السجن 8 شهور لمغربي هدد السفير الأمريكي عبر فيس بوك

حكم على مغربي بالسجن 8 شهور بعدما وجه تهديدات عبر شبكة فيس بوك الاجتماعية، لسفير الولايات المتحدة في بلاده دوايت إل بوش، وفقاً لما ذكرته اليوم السبت، الصحافة المحلية.

وذكرت صحيفة “الأحداث المغربية” المحلية، أن موظف بأحد البنوك (32 عاماً) حكم عليه الأربعاء الماضي، بالسجن 8 شهور عقب إدانته بـ”إهانة مؤسسة دبلوماسية”.وأوضحت الصحيفة بأن المتهم لم يأخذ الاتهامات أثناء التحقيقات على محمل الجد وأشار إلى أنه لم يكن على طبيعته حينما أصدر التهديدات بل وقدم شهادة تفيد بمعاناته من مشكلات نفسية.ووردت التهديدات للسفير بعد منع المغربي من دخول السفارة الأمريكية حيث يعتقد أنه كان يريد تقديم شكوى في إحدى الجيران التي تحمل الجنسية الأمريكية ويوجد بينهما نزاع شخصي. وكانت السلطات عثرت على المتهم مالك الحساب الذي صدرت منه التهديدات بمساعدة وحدة متخصصة في الجرائم المعلوماتية.


الخبر بالتفاصيل والصور



حكم على مغربي بالسجن 8 شهور بعدما وجه تهديدات عبر شبكة فيس بوك الاجتماعية، لسفير الولايات المتحدة في بلاده دوايت إل بوش، وفقاً لما ذكرته اليوم السبت، الصحافة المحلية.

وذكرت صحيفة “الأحداث المغربية” المحلية، أن موظف بأحد البنوك (32 عاماً) حكم عليه الأربعاء الماضي، بالسجن 8 شهور عقب إدانته بـ”إهانة مؤسسة دبلوماسية”.

وأوضحت الصحيفة بأن المتهم لم يأخذ الاتهامات أثناء التحقيقات على محمل الجد وأشار إلى أنه لم يكن على طبيعته حينما أصدر التهديدات بل وقدم شهادة تفيد بمعاناته من مشكلات نفسية.

ووردت التهديدات للسفير بعد منع المغربي من دخول السفارة الأمريكية حيث يعتقد أنه كان يريد تقديم شكوى في إحدى الجيران التي تحمل الجنسية الأمريكية ويوجد بينهما نزاع شخصي.

وكانت السلطات عثرت على المتهم مالك الحساب الذي صدرت منه التهديدات بمساعدة وحدة متخصصة في الجرائم المعلوماتية.

رابط المصدر: السجن 8 شهور لمغربي هدد السفير الأمريكي عبر فيس بوك

أضف تعليقاً