مصر ترسل شحنات من المستلزمات الطبية لأفغانستان

أكد المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، أن وزير الدفاع المصري أعطى أوامره بإعداد وتجهيز شحنات من المستلزمات الطبية بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري مهداه من الشعب المصري إلى الأشقاء من الشعب الأفغاني. وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له اليوم السبت، أن ذلك بتوجيهات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من أجل المساعدة في تخفيف العبء عن الأشقاء بأفغانستان.وتابع العميد محمد سمير، أن ذلك يأتي انطلاقاً من الروابط التاريخية والقومية لمصر تجاه الأشقاء وتقديم الدعم والتضامن الكامل معهم في أوقات المحن والأزمات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد المتحدث باسم الجيش المصري العميد محمد سمير، أن وزير الدفاع المصري أعطى أوامره بإعداد وتجهيز شحنات من المستلزمات الطبية بالتنسيق مع الهلال الأحمر المصري مهداه من الشعب المصري إلى الأشقاء من الشعب الأفغاني.

وأضاف المتحدث العسكري، في بيان له اليوم السبت، أن ذلك بتوجيهات من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي من أجل المساعدة في تخفيف العبء عن الأشقاء بأفغانستان.

وتابع العميد محمد سمير، أن ذلك يأتي انطلاقاً من الروابط التاريخية والقومية لمصر تجاه الأشقاء وتقديم الدعم والتضامن الكامل معهم في أوقات المحن والأزمات.

رابط المصدر: مصر ترسل شحنات من المستلزمات الطبية لأفغانستان

أضف تعليقاً