فيديو جمعية أصالة.. مبادرة للحفاظ على تراث مصر

. في رحاب من الأزهر الشريف بالقاهرة تقع جمعية أصالة، التي تعمل على الحفاظ على التراث المصري وطابع الأصالة في مجالات الإبداع الفني والتشكيلي. أكدت المشرفة بجمعية أصالة نجلاء

محمد، أن الجمعية تساعد أصحاب الحرف التراثية الذين لم يجدوا من يوفر لهم المناخ لدعم وتنمية إبداعهم.وأضافت المشرفة ، أن الجمعية تقوم أيضاً على تعليم من لديه رغبة في تعلم الحرف التراثية التي قاربت على الانفراض، من خلال دوارات متخصصة تنظمها الجمعية كدورة الجلود، الصدف، النسيج ، الفخار، والفنون التشكيلية.وتابعت نجلاء محمد، أن الجمعية تقوم على تنظيم المعارض لتسويق المنتجات التي ينتجها هؤلاء المبدعين، موضحة أن الجمعية توفر معارض داخل مصر وخارجها، للحفاظ على الهوية المصرية وتراثها العريق.


الخبر بالتفاصيل والصور
















في رحاب من الأزهر الشريف بالقاهرة تقع جمعية أصالة، التي تعمل على الحفاظ على التراث المصري وطابع الأصالة في مجالات الإبداع الفني والتشكيلي.




أكدت المشرفة بجمعية أصالة نجلاء محمد، أن الجمعية تساعد أصحاب الحرف التراثية الذين لم يجدوا من يوفر لهم المناخ لدعم وتنمية إبداعهم.

وأضافت المشرفة ، أن الجمعية تقوم أيضاً على تعليم من لديه رغبة في تعلم الحرف التراثية التي قاربت على الانفراض، من خلال دوارات متخصصة تنظمها الجمعية كدورة الجلود، الصدف، النسيج ، الفخار، والفنون التشكيلية.

وتابعت نجلاء محمد، أن الجمعية تقوم على تنظيم المعارض لتسويق المنتجات التي ينتجها هؤلاء المبدعين، موضحة أن الجمعية توفر معارض داخل مصر وخارجها، للحفاظ على الهوية المصرية وتراثها العريق.







رابط المصدر: فيديو جمعية أصالة.. مبادرة للحفاظ على تراث مصر

أضف تعليقاً