بالفيديو..غوارديولا يعيد لقطة رونالدو مع روني

صورة أعاد مدرب مانشستر سيتي غوارديولا إلى الأذهان لقطته الشهيرة مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اثناء تدريبه برشلونة، اليوم السبت، خلال محاولته منع لاعب مانشستر يونايتد، واين روني من الحصول على الكرة. وكان مانشستر سيتي فاز على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة  الديربي التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من  الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وسجل لسيتي كيفين دي بروين وكيليتشي إيهياناتشو في الدقيقتين 15 و35  في حين أحرز  زلاتان إبراهيموفيتش هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 42. .


الخبر بالتفاصيل والصور




صورة

أعاد مدرب مانشستر سيتي غوارديولا إلى الأذهان لقطته الشهيرة مع نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو اثناء تدريبه برشلونة، اليوم السبت، خلال محاولته منع لاعب مانشستر يونايتد، واين روني من الحصول على الكرة.

وكان مانشستر سيتي فاز على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في مباراة  الديربي التي جمعت بينهما على ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة الرابعة من  الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لسيتي كيفين دي بروين وكيليتشي إيهياناتشو في الدقيقتين 15 و35  في حين أحرز  زلاتان إبراهيموفيتش هدف يونايتد الوحيد في الدقيقة 42.

أضف تعليقاً