المرشح الأمريكي غاري جونسون يسأل.. ما هي حلب .. ؟

اجابات غير متوقعة للمشاهير ،و المسئولين تكون سبب في إثارة جدل ،و لعل من أبرزها اجابة المرشح الأمريكي غاري جونسون على السؤال الذي وجه إليه بخصوص حلب ..؟ ماذا قال المرشح الأمريكي عن حلب ..؟ هذا ما ستوضحه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها . المرشح الأمريكي غاري جونسون يسأل.. ما هي حلب .. ؟ لا تزال المنافسة مشتعلة بين مرشحي الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية ،و يعلن كل مرشح ما سيقوم به ،و عن رأيه في الأحداث العربية ،و العالمية ،و التي كان من أبرزها مؤخراً الأزمة السورية ،و معاناة اللاجئين ،و في خلال أحد البرامج الإخبارية الأمريكية وجه مقدم البرنامج سؤال إلى المرشح الأمريكي المستقل غاري جونسون بشأن حلب ،و بدلاً من أن يجيب عليه رد المرشح الأمريكي على السؤال بسؤال آخر .. قائلاً  ما هي حلب ..؟ مما اضطر أنه يعطي للمرشح غاري جونسون نبذة عن حلب ،و أوضح له أن حلب تقع في سوريا ،و ذكره أيضاً بالأزمة السورية ،و حال اللاجئين .  رد فعل مواقع التواصل الإجتماعي على الحدث .. أثار سؤال المرشح الأمريكي ما هي حلب ..؟ ضجة اعلامية هائلة ،و أشعل أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي ،و انتشر هاشتاج #whatIsAleppo ،و الذي يعني ما هي حلب ،و توالت التغريدات ،و التعليقات على تويتر بشأن إجابة المرشح الأمريكي الذي أكد أنه كان من الضروري أن يكون أكثر معرفة بمدينة حلب السورية ،و ذلك لأن أزمة سوريا ،و ما تعانية من الأمور التي يتم مناقشها كل يوم  ،و الجدير بالذكر أن غاري جونسون من أبرز السياسيين في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان أحد الأعضاء السابقين في الجزب الجمهوري الأمريكي .


الخبر بالتفاصيل والصور


اجابات غير متوقعة للمشاهير ،و المسئولين تكون سبب في إثارة جدل ،و لعل من أبرزها اجابة المرشح الأمريكي غاري جونسون على السؤال الذي وجه إليه بخصوص حلب ..؟ ماذا قال المرشح الأمريكي عن حلب ..؟ هذا ما ستوضحه تفصيلاً السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل عزيزي القارئ بمتابعتها .غاري جونسون

المرشح الأمريكي غاري جونسون يسأل.. ما هي حلب .. ؟ لا تزال المنافسة مشتعلة بين مرشحي الانتخابات الرئاسية للولايات المتحدة الأمريكية ،و يعلن كل مرشح ما سيقوم به ،و عن رأيه في الأحداث العربية ،و العالمية ،و التي كان من أبرزها مؤخراً الأزمة السورية ،و معاناة اللاجئين ،و في خلال أحد البرامج الإخبارية الأمريكية وجه مقدم البرنامج سؤال إلى المرشح الأمريكي المستقل غاري جونسون بشأن حلب ،و بدلاً من أن يجيب عليه رد المرشح الأمريكي على السؤال بسؤال آخر .. قائلاً  ما هي حلب ..؟ مما اضطر أنه يعطي للمرشح غاري جونسون نبذة عن حلب ،و أوضح له أن حلب تقع في سوريا ،و ذكره أيضاً بالأزمة السورية ،و حال اللاجئين .

 رد فعل مواقع التواصل الإجتماعي على الحدث .. أثار سؤال المرشح الأمريكي ما هي حلب ..؟ ضجة اعلامية هائلة ،و أشعل أيضاً مواقع التواصل الإجتماعي ،و انتشر هاشتاج #whatIsAleppo ،و الذي يعني ما هي حلب ،و توالت التغريدات ،و التعليقات على تويتر بشأن إجابة المرشح الأمريكي الذي أكد أنه كان من الضروري أن يكون أكثر معرفة بمدينة حلب السورية ،و ذلك لأن أزمة سوريا ،و ما تعانية من الأمور التي يتم مناقشها كل يوم  ،و الجدير بالذكر أن غاري جونسون من أبرز السياسيين في الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان أحد الأعضاء السابقين في الجزب الجمهوري الأمريكي .

رابط المصدر: المرشح الأمريكي غاري جونسون يسأل.. ما هي حلب .. ؟

أضف تعليقاً