العراق: تدمير منزل ومدفعين لداعش بقصف للتحالف

العراق: تدمير منزل ومدفعين لداعش بقصف للتحالف

أفاد مصدر عسكري عراقي في محافظة الأنبار اليوم السبت، بأن طيران التحالف الدولي دمر منزلاً ومدفعين لتنظيم داعش في جزيرة الرمادي شمال المدينة. وقال المصدر في حديث لقناة “السومرية نيوز” الإخبارية، إن “طيران التحالف الدولي تمكن اليوم من قصف منزل يختبئ فيه عناصر داعش ومدفعين نوع جهنم في جزيرة الرمادي”.وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف أسفر عن تدمير المنزل وقتل جميع عناصر التنظيم فيه، فضلاً عن تدمير المدفعين”.يذكر أن تنظيم داعش سيطر على جزيرة الرمادي، في منتصف عام 2014، فيما تستعد القوات الأمنية لعملية عسكرية بمساندة العشائر لتحريرها من سيطرة التنظيم.


الخبر بالتفاصيل والصور


العراق: تدمير منزل ومدفعين لداعش بقصف للتحالف


أفاد مصدر عسكري عراقي في محافظة الأنبار اليوم السبت، بأن طيران التحالف الدولي دمر منزلاً ومدفعين لتنظيم داعش في جزيرة الرمادي شمال المدينة.

وقال المصدر في حديث لقناة “السومرية نيوز” الإخبارية، إن “طيران التحالف الدولي تمكن اليوم من قصف منزل يختبئ فيه عناصر داعش ومدفعين نوع جهنم في جزيرة الرمادي”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف أسفر عن تدمير المنزل وقتل جميع عناصر التنظيم فيه، فضلاً عن تدمير المدفعين”.

يذكر أن تنظيم داعش سيطر على جزيرة الرمادي، في منتصف عام 2014، فيما تستعد القوات الأمنية لعملية عسكرية بمساندة العشائر لتحريرها من سيطرة التنظيم.

رابط المصدر: العراق: تدمير منزل ومدفعين لداعش بقصف للتحالف

أضف تعليقاً