هيئة الأركان اليمنية: العمليات العسكرية ضد الانقلابيين مستمرة

اخبار الامارات العاجلة 0201609100738622.jpeg هيئة الأركان اليمنية: العمليات العسكرية ضد الانقلابيين مستمرة أخبار عربية و عالمية

أعلن رئيس هيئة الأركان اليمني، أن العمليات العسكرية ضد مليشيا الانقلاب في بلاده “ستستمر في مختلف الجبهات القتال حتى تحقيق كامل الأهداف واستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب وعودة الأمن والاستقرار لليمن”، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”. وجاء إعلان اللواء المقدشي، خلال زيارات تفقدية له اليوم السبت، إلى الوحدات العسكرية المتواجدة في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب.وثمن، رئيس هيئة الأركان اليمنية، الدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي للحكومة الشرعية، ومساندتهم المستمرة لها في المراحل والظروف كافة.واطلع اللواء المقدشي، على تقارير عن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، في جبهة صرواح.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609100738622 هيئة الأركان اليمنية: العمليات العسكرية ضد الانقلابيين مستمرة أخبار عربية و عالمية


أعلن رئيس هيئة الأركان اليمني، أن العمليات العسكرية ضد مليشيا الانقلاب في بلاده “ستستمر في مختلف الجبهات القتال حتى تحقيق كامل الأهداف واستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب وعودة الأمن والاستقرار لليمن”، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية “واس”.

وجاء إعلان اللواء المقدشي، خلال زيارات تفقدية له اليوم السبت، إلى الوحدات العسكرية المتواجدة في منطقة صرواح غرب محافظة مأرب.

وثمن، رئيس هيئة الأركان اليمنية، الدعم السخي الذي تقدمه دول التحالف العربي للحكومة الشرعية، ومساندتهم المستمرة لها في المراحل والظروف كافة.

واطلع اللواء المقدشي، على تقارير عن الانتصارات التي تحققها قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وقوات التحالف العربي، في جبهة صرواح.

رابط المصدر: هيئة الأركان اليمنية: العمليات العسكرية ضد الانقلابيين مستمرة

أضف تعليقاً