فيديو رائع لثلاثة حيتان ضخمة تلهو حول قارب في المحيط الهادي

فيديو رائع لثلاثة حيتان ضخمة تلهو حول قارب في المحيط الهادي

انتشر عبر المواقع الإلكترونية خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو يحبس الأنفاس لقارب يبحر على طول جنوب المحيط الهادئ، وحينما يقف القارب تقترب منه ثلاثة حيتان وتدور ببطء حوله لتبدو وكأنها تقوم برقصة رائعة تحت الماء. وقد رُصدت هذه اللقطات الرائعة بواسطة طائرة بدون طيار في كاليدونيا الجديدة جنوب المحيط الهادئ، لثلاثة من الحيتان الضخمة الحدباء وهي تقترب نحو القارب وتدور حوله ببطء كأنما تكتشف هذا الجسم الغريب. وكان ركاب القارب في تلك اللحظة في حالة من الرعب الشديد، ومرت نحو 15 دقيقة من الوقت استمر فيها الحيتان الثلاثة بالدوران حول القارب، إلا أن غاصت الثدييات البحرية الضخمة إلى الأعماق بدون التسبب في أذى لركاب القارب. والشريط تم تصويره في أغسطس الماضي باستخدام طائرة بدون طيار ونشر على موقع “drones.nc”، ليكون مقطع فريد من نوعه لمشهد لن يتكرر إلا نادراً ولن يتثني لأحد أن يلتقطه إذا تعرض له. .


الخبر بالتفاصيل والصور


انتشر عبر المواقع الإلكترونية خلال اليومين الماضيين مقطع فيديو يحبس الأنفاس لقارب يبحر على طول جنوب المحيط الهادئ، وحينما يقف القارب تقترب منه ثلاثة حيتان وتدور ببطء حوله لتبدو وكأنها تقوم برقصة رائعة تحت الماء.

وقد رُصدت هذه اللقطات الرائعة بواسطة طائرة بدون طيار في كاليدونيا الجديدة جنوب المحيط الهادئ، لثلاثة من الحيتان الضخمة الحدباء وهي تقترب نحو القارب وتدور حوله ببطء كأنما تكتشف هذا الجسم الغريب.

وكان ركاب القارب في تلك اللحظة في حالة من الرعب الشديد، ومرت نحو 15 دقيقة من الوقت استمر فيها الحيتان الثلاثة بالدوران حول القارب، إلا أن غاصت الثدييات البحرية الضخمة إلى الأعماق بدون التسبب في أذى لركاب القارب.

والشريط تم تصويره في أغسطس الماضي باستخدام طائرة بدون طيار ونشر على موقع “drones.nc”، ليكون مقطع فريد من نوعه لمشهد لن يتكرر إلا نادراً ولن يتثني لأحد أن يلتقطه إذا تعرض له.

رابط المصدر: فيديو رائع لثلاثة حيتان ضخمة تلهو حول قارب في المحيط الهادي

أضف تعليقاً