منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت يطلق عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أطلق منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت في الفجيرة عروضاً حصرية لضيوفه تزامناً مع حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، بأسعار تبدأ من 200 درهما إماراتياً لليلة الواحدة.ويتميز منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت بإطلالته الساحرة على جبال الحجار، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والأنشطة ، منها مسبح كبير ومسبح للأطفال

وسبا فاخر ومركز الرياضات المائية، ومرافق الرياضات الجبلية والنوادي المتخصصة للأطفال ومركز لياقة بدنية مجهزة بالكامل ومركز للغوص. ويتألف المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم من 218 غرفة وجناحاً، وتم تأثيثها جميعها بأثاث أنيق، وزودت بحمام فاخر، كما توفر جميع الغرف إطلالة على الشاطئ الرملي. كما يوفر المنتجع عدة خيارات لتناول الطعام مابين المطعم الرئيسي والبوفيهات ذات الأنماط المختلفة والمطاعم الهندية والتايلندية، بالإضافة إلى مطعم الشاطئ. ويمتد المنتجع على مسافة 230 مترًا على شاطئ  المحيط الهندي، وفي الخلف من المنتجع تقع جبال هجر مما يمنح الزوار منظرًا خلابًا. ويبعد المنتجع 90 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، مما يجعله ملاذاً هادئاً للضيوف بعيداً عن صخب المدينة، ويقع بالقرب من حصن الفجيرة وقلعة الحيل وقلعة البثنة.


الخبر بالتفاصيل والصور


أطلق منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت في الفجيرة عروضاً حصرية لضيوفه تزامناً مع حلول عطلة عيد الأضحى المبارك، بأسعار تبدأ من 200 درهما إماراتياً لليلة الواحدة.
منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت
ويتميز منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت بإطلالته الساحرة على جبال الحجار، ويوفر مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية والأنشطة ، منها مسبح كبير ومسبح للأطفال وسبا فاخر ومركز الرياضات المائية، ومرافق الرياضات الجبلية والنوادي المتخصصة للأطفال ومركز لياقة بدنية مجهزة بالكامل ومركز للغوص.

ويتألف المنتجع الفاخر ذو الخمس نجوم من 218 غرفة وجناحاً، وتم تأثيثها جميعها بأثاث أنيق، وزودت بحمام فاخر، كما توفر جميع الغرف إطلالة على الشاطئ الرملي.

كما يوفر المنتجع عدة خيارات لتناول الطعام مابين المطعم الرئيسي والبوفيهات ذات الأنماط المختلفة والمطاعم الهندية والتايلندية، بالإضافة إلى مطعم الشاطئ.

ويمتد المنتجع على مسافة 230 مترًا على شاطئ  المحيط الهندي، وفي الخلف من المنتجع تقع جبال هجر مما يمنح الزوار منظرًا خلابًا.

ويبعد المنتجع 90 دقيقة بالسيارة عن مطار دبي الدولي، مما يجعله ملاذاً هادئاً للضيوف بعيداً عن صخب المدينة، ويقع بالقرب من حصن الفجيرة وقلعة الحيل وقلعة البثنة.

رابط المصدر: منتجع لو ميريديان العقة بيتش ريزورت يطلق عروض خاصة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

أضف تعليقاً