قوات الشرعية اليمنية تحرّر 3 مواقع من الحوثيين في لحج

تمكنت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة اليمنية، اليوم السبت، من تحرير 3 مواقع، بعد مواجهات عنيفة مع مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية وقوات الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في محافظة لحج جنوبي البلاد. وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلي المقاومة الشعبية حررت مواقع جبل الأشقب والقمعة الحمراء والمراقب في محافظة لحج.وأضاف المركز أن ما وصفها المليشيات لاذت بالفرار، دون ذكر المزيد من التفاصيل.وتدور منذ أكثر من عام مواجهات متقطعة بين القوات الحكومية اليمنية من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم من جهة ثانية، في عدة مناطق بمحافظة لحج الواقعة معظمها تحت سيطرة الطرف الأول.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكنت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة اليمنية، اليوم السبت، من تحرير 3 مواقع، بعد مواجهات عنيفة مع مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية وقوات الرئيس السابق، علي عبد الله صالح، في محافظة لحج جنوبي البلاد.

وأفاد المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بأن قوات الجيش الوطني مسنودة بمقاتلي المقاومة الشعبية حررت مواقع جبل الأشقب والقمعة الحمراء والمراقب في محافظة لحج.

وأضاف المركز أن ما وصفها المليشيات لاذت بالفرار، دون ذكر المزيد من التفاصيل.

وتدور منذ أكثر من عام مواجهات متقطعة بين القوات الحكومية اليمنية من جهة، ومسلحي الحوثي والقوات الموالية لهم من جهة ثانية، في عدة مناطق بمحافظة لحج الواقعة معظمها تحت سيطرة الطرف الأول.

رابط المصدر: قوات الشرعية اليمنية تحرّر 3 مواقع من الحوثيين في لحج

أضف تعليقاً