تركيا: مقتل 29 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في العراق

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم السبت، عن مقتل 29 مسلحاً من حزب العمال الكردستاني في هجمات جوية على منطقة غارا شمال العراق في أواخر الشهر الماضي، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الأناضول التركية . كانت هيئة الأركان ذكرت في بيان في وقت سابق اليوم السبت، أنه تم تدمير تسعة أهداف تابعة لحزب العمال الكردستاني في غارة جوية، جنوب شرقي البلاد، طبقاً للأناضول .وأضاف البيان أن القوات الجوية استهدفت تسعة أهداف للحزب في منطقة شمدينلي بولاية هكاري، أمس الجمعة، وذلك استناداً لمعلومات استخباراتية.وتكثف الصراع بين الجيش التركي والأكراد منذ انهيار وقف إطلاق النار في صيف عام 2015 .وقتل عشرات الآلاف من الأشخاص في الصراع، خلال العقود الثلاثة الماضية، معظمهم بجنوب شرق تركيا.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم السبت، عن مقتل 29 مسلحاً من حزب العمال الكردستاني في هجمات جوية على منطقة غارا شمال العراق في أواخر الشهر الماضي، بحسب ما ذكرته وكالة أنباء الأناضول التركية .

كانت هيئة الأركان ذكرت في بيان في وقت سابق اليوم السبت، أنه تم تدمير تسعة أهداف تابعة لحزب العمال الكردستاني في غارة جوية، جنوب شرقي البلاد، طبقاً للأناضول .

وأضاف البيان أن القوات الجوية استهدفت تسعة أهداف للحزب في منطقة شمدينلي بولاية هكاري، أمس الجمعة، وذلك استناداً لمعلومات استخباراتية.

وتكثف الصراع بين الجيش التركي والأكراد منذ انهيار وقف إطلاق النار في صيف عام 2015 .

وقتل عشرات الآلاف من الأشخاص في الصراع، خلال العقود الثلاثة الماضية، معظمهم بجنوب شرق تركيا.

رابط المصدر: تركيا: مقتل 29 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في العراق

أضف تعليقاً