العراق: مقتل طفلين ووالدتهما بانفجار عبوة ناسفة

اخبار الامارات العاجلة 0201609100431486.jpeg العراق: مقتل طفلين ووالدتهما بانفجار عبوة ناسفة أخبار عربية و عالمية

أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين اليوم السبت، مقتل طفلين ووالدتهما بانفجار عبوة ناسفة في جبال حمرين شرقي تكريت (170 كيلومتراً) إلى الشمال من العاصمة بغداد. وقال المصدر  إن “طفلين ووالدتهما قتلوا اليوم وأصيب والدهما بجروح بليغة بانفجار عبوة ناسفة في جبال حمرين شرقي تكريت أثناء محاولتهم الهرب من قضاء الحويجة بكركوك، والذي يقع تحت سيطرة داعش إلى ناحية العلم قرب تكريت”، مشيراً إلى أن ” الشرطة نقلت نقل الجثث والجريح إلى مستشفى العلم العام”.وعلى صعيد آخر، قال المصدر إن متسللين من عناصر داعش في منطقة مطيبيجة تسللوا إلى قرية الصلابخة قرب العيثة (50 كم) شرقي تكريت وقتلوا رجلين اثنين من أبناء عشيرة شمر اليوم ولاذوا بالفرار”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609100431486 العراق: مقتل طفلين ووالدتهما بانفجار عبوة ناسفة أخبار عربية و عالمية


أعلن مصدر أمني بمحافظة صلاح الدين اليوم السبت، مقتل طفلين ووالدتهما بانفجار عبوة ناسفة في جبال حمرين شرقي تكريت (170 كيلومتراً) إلى الشمال من العاصمة بغداد.

وقال المصدر  إن “طفلين ووالدتهما قتلوا اليوم وأصيب والدهما بجروح بليغة بانفجار عبوة ناسفة في جبال حمرين شرقي تكريت أثناء محاولتهم الهرب من قضاء الحويجة بكركوك، والذي يقع تحت سيطرة داعش إلى ناحية العلم قرب تكريت”، مشيراً إلى أن ” الشرطة نقلت نقل الجثث والجريح إلى مستشفى العلم العام”.

وعلى صعيد آخر، قال المصدر إن متسللين من عناصر داعش في منطقة مطيبيجة تسللوا إلى قرية الصلابخة قرب العيثة (50 كم) شرقي تكريت وقتلوا رجلين اثنين من أبناء عشيرة شمر اليوم ولاذوا بالفرار”.

رابط المصدر: العراق: مقتل طفلين ووالدتهما بانفجار عبوة ناسفة

أضف تعليقاً