بالفيديو: طفلة تأكل حلوى تسرق الأضواء من مباراة رياضية

. تكثر الفيديوهات الطريفة على مواقع التواصل الإجتماعي لأطفال يتذوقون الحلوى للمرة الأولى في حياتهم لكن هذه الطفلة كانت أظرفهم وفقاً للكثير من المعلقين على فيديو ظهرت فيه في مباراة للبيسبول بأمريكا وهي تتذوق

الحلوى في مشهد عفوي خطف الأنظار. تسابقت وسائل الإعلام الأمريكية على إجراء مقابلة تلفزيونية مع الطفلة التي تحولت خلال ساعات معدودة إلى نجمة محبوبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي لقبت بـ “فتاة حلوى غزل البنات” بعد ظهورها في فيديو قصير جداً لا يتجاوز بضع ثوان فقط.وسرقت الفتاة بياتريكس هاركس الأضواء من المباراة بشكل هفوي حين كانت تحمل بيدها قرطاس حلوى غزل البنات الأزرق وتعابير وجهها مليئة بالسعادة والشغف وهي تأكل الحلوى بجانب عائلتها التي تجلس على إحدى المدرجات بالملعب أثناء متابعتهم مباراة بيسبول في ولاية نيو جيرسي الأمريكية.وأعرب والدها خلال مقابلة تلفزيونية عن صدمته بالشعبية الواسعة لطفلته ذي الثلاثة أعوام بفضل صدفة التقطتها كاميرات الملعب لابنته أثناء قيامها بتذوق الحلوى، رغم أن مدة اللقطة لم تتجاوز أربع ثوان.وأفاد، وفقاً لتقرير نشرته هافنغتون بوست الأمريكية، أن الأب وجيك هلارت كان برفقة زوجته وطفلته في إجازة بمدينة سياتل الأمريكية ولم يكن يتوقع بأن طفلته ستتحول لنجمة محبوبة على الإنترنت بفضل لقطة عفوية رصدتها كاميرات الملعب ونشرها فريق البيسبول “سيتل مارينز” في حسابه الرسمي على تويتر.


الخبر بالتفاصيل والصور
















تكثر الفيديوهات الطريفة على مواقع التواصل الإجتماعي لأطفال يتذوقون الحلوى للمرة الأولى في حياتهم لكن هذه الطفلة كانت أظرفهم وفقاً للكثير من المعلقين على فيديو ظهرت فيه في مباراة للبيسبول بأمريكا وهي تتذوق الحلوى في مشهد عفوي خطف الأنظار.




تسابقت وسائل الإعلام الأمريكية على إجراء مقابلة تلفزيونية مع الطفلة التي تحولت خلال ساعات معدودة إلى نجمة محبوبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي لقبت بـ “فتاة حلوى غزل البنات” بعد ظهورها في فيديو قصير جداً لا يتجاوز بضع ثوان فقط.

وسرقت الفتاة بياتريكس هاركس الأضواء من المباراة بشكل هفوي حين كانت تحمل بيدها قرطاس حلوى غزل البنات الأزرق وتعابير وجهها مليئة بالسعادة والشغف وهي تأكل الحلوى بجانب عائلتها التي تجلس على إحدى المدرجات بالملعب أثناء متابعتهم مباراة بيسبول في ولاية نيو جيرسي الأمريكية.

وأعرب والدها خلال مقابلة تلفزيونية عن صدمته بالشعبية الواسعة لطفلته ذي الثلاثة أعوام بفضل صدفة التقطتها كاميرات الملعب لابنته أثناء قيامها بتذوق الحلوى، رغم أن مدة اللقطة لم تتجاوز أربع ثوان.

وأفاد، وفقاً لتقرير نشرته هافنغتون بوست الأمريكية، أن الأب وجيك هلارت كان برفقة زوجته وطفلته في إجازة بمدينة سياتل الأمريكية ولم يكن يتوقع بأن طفلته ستتحول لنجمة محبوبة على الإنترنت بفضل لقطة عفوية رصدتها كاميرات الملعب ونشرها فريق البيسبول “سيتل مارينز” في حسابه الرسمي على تويتر.







رابط المصدر: بالفيديو: طفلة تأكل حلوى تسرق الأضواء من مباراة رياضية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً