التحالف ينفذ 16 ضربة جوية ضد داعش فى سوريا والعراق

أعلنت قوة المهام المشتركة، اليوم السبت، أن قوات التحالف الدولية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية نفذت 16 ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق خلال ا ساعة الماضية.

وأكد بيان القوات المشتركة، على صفحتها الرسمية على فيس بوك، أن “قوات التحالف نفذت 16 ضربة في سوريا والعراق ضد إرهابيي داعش، باستخدام طائرات مهاجمة وقاذفات وطائرات مقاتلة وطائرات مسيرة عن بعد”.وأضاف البيان أن التحالف نفذ 10 ضربات جوية في سوريا بالقرب من الشدادي، والرقة، ودير الزور، ومارع، لافتاً إلى الضربات استهدفت وحدات تكتيكية، ومواقع قتالية، ومقطورات، ومضخات نفطية، ومدفع هاون.وأشار إلى أنه في العراق نفذ طيران التحالف ست ضربات جوية بالتنسيق مع الحكومة العراقية، بالقرب من القائم، وهيت، والموصل، والرمادي، وسنجار، موضحاً أنه تم استهداف خلال الضربات مبانٍ وحاويات وشاحنة وعجلات حربية، ومواقع قتالية بالإضافة إلى وحدات تكتيكية ومخازن أسحلة وتدريب تابعة للتنظيم.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت قوة المهام المشتركة، اليوم السبت، أن قوات التحالف الدولية بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية نفذت 16 ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في سوريا والعراق خلال ا ساعة الماضية.

وأكد بيان القوات المشتركة، على صفحتها الرسمية على فيس بوك، أن “قوات التحالف نفذت 16 ضربة في سوريا والعراق ضد إرهابيي داعش، باستخدام طائرات مهاجمة وقاذفات وطائرات مقاتلة وطائرات مسيرة عن بعد”.

وأضاف البيان أن التحالف نفذ 10 ضربات جوية في سوريا بالقرب من الشدادي، والرقة، ودير الزور، ومارع، لافتاً إلى الضربات استهدفت وحدات تكتيكية، ومواقع قتالية، ومقطورات، ومضخات نفطية، ومدفع هاون.

وأشار إلى أنه في العراق نفذ طيران التحالف ست ضربات جوية بالتنسيق مع الحكومة العراقية، بالقرب من القائم، وهيت، والموصل، والرمادي، وسنجار، موضحاً أنه تم استهداف خلال الضربات مبانٍ وحاويات وشاحنة وعجلات حربية، ومواقع قتالية بالإضافة إلى وحدات تكتيكية ومخازن أسحلة وتدريب تابعة للتنظيم.

رابط المصدر: التحالف ينفذ 16 ضربة جوية ضد داعش فى سوريا والعراق

أضف تعليقاً