أحمد حلمي يجبر محمد رمضان على الخروج من سباق أفلام العيد

بعد أن أكد الفنان محمد رمضان أكثر من مرة على مدار شهر ونصف تقريباً، خوضه موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بفيلمه الجديد “جواب اعتقال”، خرج المنتج أحمد السبكي ليؤكد أن الفيلم لن يعرض هذا الموسم، بحجة أن التصوير لم ينته بعد. وأكد مصدر داخل كواليس العمل ، أن قرار انسحاب الفيلم من موسم عيد الأضحى بسبب دخول الفنان أحمد حلمي السباق بفيلمه “لف ودوران”، حيث أن أفلامه دائماً ما تتصدر شباك التذاكر. وأضاف المصدر أن رمضان طلب عدم دخول السباق بفيلمه من السبكي الذي لم يوافق في البداية، ولكن اتفقا بالنهاية، كما طلب رمضان أن يعلن السبكي هذا الخبر بنفسه ويؤكد أن التصوير لم ينته بعد.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد أن أكد الفنان محمد رمضان أكثر من مرة على مدار شهر ونصف تقريباً، خوضه موسم أفلام عيد الأضحى المقبل بفيلمه الجديد “جواب اعتقال”، خرج المنتج أحمد السبكي ليؤكد أن الفيلم لن يعرض هذا الموسم، بحجة أن التصوير لم ينته بعد.

وأكد مصدر داخل كواليس العمل ، أن قرار انسحاب الفيلم من موسم عيد الأضحى بسبب دخول الفنان أحمد حلمي السباق بفيلمه “لف ودوران”، حيث أن أفلامه دائماً ما تتصدر شباك التذاكر.

وأضاف المصدر أن رمضان طلب عدم دخول السباق بفيلمه من السبكي الذي لم يوافق في البداية، ولكن اتفقا بالنهاية، كما طلب رمضان أن يعلن السبكي هذا الخبر بنفسه ويؤكد أن التصوير لم ينته بعد.

رابط المصدر: أحمد حلمي يجبر محمد رمضان على الخروج من سباق أفلام العيد

أضف تعليقاً