ليدي غاغا تعود لأنغام البوب بأغنية “برفيكت ايلوجن”

اخبار الامارات العاجلة 0201609100135285.jpeg ليدي غاغا تعود لأنغام البوب بأغنية "برفيكت ايلوجن" أخبار متنوعة  أخبار متنوعة

عادت المغنية الأمريكية ليدي غاغا إلى أنغام البوب بإصدارها أغنية “برفيكت ايلوجن” فيما أعلنت عن ألبوم جديد سيتضمن تعاوناً مع فنانين اخرين. وكانت ليدي غاغا قد غاصت في كلاسيكيات الجاز والأنغام الهادئة في أعمالها الاخيرة. وكتبت المغنية الأمريكية البالغة 30 عاماً في تغريدة “أرسل حبي وشكري إلى كل الرجال المحترمين الذين عملت معهم على هذه الاسطوانة” ذاكرة المنتج مارك رونسون والفرقة الاسترالية “تيم إمبالا” وغازف الغيتار في فرقة “كوينز اوف ذي ستون اوف ايدج” جوش هوم والموسيقي الأمريكي بلودبوب.وباتت الأغنية التي تستمر ثلاث دقائق متوافرة عبر منصة “سبوتيفاي” للبث الموسيقي التدفقي. وقالت ليدي غاغا لهيئة “بي بي سي”: “كنت أعمل على الآلة الكاتبة ونتبادل الأفكار والكلمات الجديدة من دون توقف” مع مارك رونسون وكيفن باركر من فرقة “تيم إمبالا”.وروت تقول “كنت أعزف على البيانو وكيفن على الغيتار ومارك على الباص”. وقالت ليدي غاغا أن ألبومها المقبل الذي لم يحدد تاريخ لإصداره بعد، سيضم أغنية ثنائية مع فلورنس ويلش من “فلورنس اند ذي ماشين”.


الخبر بالتفاصيل والصور


اخبار الامارات العاجلة 0201609100135285 ليدي غاغا تعود لأنغام البوب بأغنية "برفيكت ايلوجن" أخبار متنوعة  أخبار متنوعة


عادت المغنية الأمريكية ليدي غاغا إلى أنغام البوب بإصدارها أغنية “برفيكت ايلوجن” فيما أعلنت عن ألبوم جديد سيتضمن تعاوناً مع فنانين اخرين. وكانت ليدي غاغا قد غاصت في كلاسيكيات الجاز والأنغام الهادئة في أعمالها الاخيرة.

وكتبت المغنية الأمريكية البالغة 30 عاماً في تغريدة “أرسل حبي وشكري إلى كل الرجال المحترمين الذين عملت معهم على هذه الاسطوانة” ذاكرة المنتج مارك رونسون والفرقة الاسترالية “تيم إمبالا” وغازف الغيتار في فرقة “كوينز اوف ذي ستون اوف ايدج” جوش هوم والموسيقي الأمريكي بلودبوب.

وباتت الأغنية التي تستمر ثلاث دقائق متوافرة عبر منصة “سبوتيفاي” للبث الموسيقي التدفقي. وقالت ليدي غاغا لهيئة “بي بي سي”: “كنت أعمل على الآلة الكاتبة ونتبادل الأفكار والكلمات الجديدة من دون توقف” مع مارك رونسون وكيفن باركر من فرقة “تيم إمبالا”.

وروت تقول “كنت أعزف على البيانو وكيفن على الغيتار ومارك على الباص”. وقالت ليدي غاغا أن ألبومها المقبل الذي لم يحدد تاريخ لإصداره بعد، سيضم أغنية ثنائية مع فلورنس ويلش من “فلورنس اند ذي ماشين”.

رابط المصدر: ليدي غاغا تعود لأنغام البوب بأغنية “برفيكت ايلوجن”

أضف تعليقاً