حظر سامسونج نوت 7 على متن طائرات الإمارات ‎

حظرت شركات الطيران الوطنية في الإمارات اليوم السبت، تشغيل وشحن سامسونج جالكسي نوت 7 على متن الرحلات أو نقله ضمن الحقائب، جاء ذلك في تغريدة على حساب الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي.وأوضح هاشم النعيمي مدير حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد بالإمارات ، إن الوزارة تطالب المستهلكين بسرعة تسليم الهواتف المعيبة من طراز سامسونغ نوت 7 إلى الوكلاء وألا يتم استخدامها أو تركها بالسيارات.وفي وقت سابق منعت ثلاث شركات طيران أسترالية الركاب من استخدام أو شحن هواتف سامسونج جالاكسي نوت 7 الذكية على طائراتها بسبب مخاوف تتعلق ببطارياتها القابلة للاشتعال.وكانت شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات قد أوقفت مبيعات هاتفها الذكي الجديد طراز (نوت 7) بعدما تبين أن الجهاز يمكن أن ينفجر وتشتعل فيه النيران أثناء شحنه. سعادة سيف محمد السويدي: حظر تشغيل وشحن سامسونج نوت 7 على متن رحلات شركات الطيران الوطنية أونقله ضمن الحقائب بناء على تعليمات الهيئة — GCAA UAE (@gcaa_uae) September 10, 2016


الخبر بالتفاصيل والصور


363bc46bd6711b0be36f7208e80a680b

حظرت شركات الطيران الوطنية في الإمارات اليوم السبت، تشغيل وشحن سامسونج جالكسي نوت 7 على متن الرحلات أو نقله ضمن الحقائب، جاء ذلك في تغريدة على حساب الهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي.
وأوضح هاشم النعيمي مدير حماية المستهلك بوزارة الاقتصاد بالإمارات ، إن الوزارة تطالب المستهلكين بسرعة تسليم الهواتف المعيبة من طراز سامسونغ نوت 7 إلى الوكلاء وألا يتم استخدامها أو تركها بالسيارات.
وفي وقت سابق منعت ثلاث شركات طيران أسترالية الركاب من استخدام أو شحن هواتف سامسونج جالاكسي نوت 7 الذكية على طائراتها بسبب مخاوف تتعلق ببطارياتها القابلة للاشتعال.
وكانت شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات قد أوقفت مبيعات هاتفها الذكي الجديد طراز (نوت 7) بعدما تبين أن الجهاز يمكن أن ينفجر وتشتعل فيه النيران أثناء شحنه.

رابط المصدر: حظر سامسونج نوت 7 على متن طائرات الإمارات ‎

أضف تعليقاً