فرنسا: ترحيل متطرف من أصل شيشاني إلى روسيا

رحلت فرنسا متطرفاً شيشانياً إلى موسكو الجمعة، بعد سجنه بسبب إخلاله بالتزاماته المحمولة عليه بموجب قانون الطوارئ، والقاضي بخضوعه إلى الإقامة الجبرية. وأوضحت مصادر أمنية من وزارة الداخلية الفرنسية أن ترحيل منصور كودسوف، إلى روسيا سببه”الخطر الذي يشكله على الأمن العام في البلاد، استمرار وجود مثل هذا الشخص على الأراضي الفرنسية”.وأضافت المصادر أن عدد المرحلين عن البلاد لأسباب مماثلة بلغ 17 منذ بداية 2016.وكان منصور كودوسوف الروسي من أصل شيشاني، حصل على حق اللجوء السياسي طفلاً، بعد وصوله إلى فرنسا مع والديه، قبل أن ينخرط في حركات وتنظيمات تدور في فلك مجموعات متطرفة، ويُشرف على مواقع الكترونية تدعو إلى ارتكاب عمليات إرهابية منذ 2012.


الخبر بالتفاصيل والصور



رحلت فرنسا متطرفاً شيشانياً إلى موسكو الجمعة، بعد سجنه بسبب إخلاله بالتزاماته المحمولة عليه بموجب قانون الطوارئ، والقاضي بخضوعه إلى الإقامة الجبرية.

وأوضحت مصادر أمنية من وزارة الداخلية الفرنسية أن ترحيل منصور كودسوف، إلى روسيا سببه”الخطر الذي يشكله على الأمن العام في البلاد، استمرار وجود مثل هذا الشخص على الأراضي الفرنسية”.

وأضافت المصادر أن عدد المرحلين عن البلاد لأسباب مماثلة بلغ 17 منذ بداية 2016.

وكان منصور كودوسوف الروسي من أصل شيشاني، حصل على حق اللجوء السياسي طفلاً، بعد وصوله إلى فرنسا مع والديه، قبل أن ينخرط في حركات وتنظيمات تدور في فلك مجموعات متطرفة، ويُشرف على مواقع الكترونية تدعو إلى ارتكاب عمليات إرهابية منذ 2012.

رابط المصدر: فرنسا: ترحيل متطرف من أصل شيشاني إلى روسيا

أضف تعليقاً