سقوط قذيفة من الأراضي السورية في الشطر الإسرائيلي من الجولان

سقطت في قرية مجدل الشمس بشمال هضبة الجولان الخاضع للسيطرة الإسرائيلية، اليوم السبت، قذيفة هاون أطلقت فيما يبدو من سوريا، خلال المعارك الدائرة بين الأطراف المتناحرة في البلاد. وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، التي أوردت الخبر، أنه لم تقع إصابات أو أضرار.كان سلاح الجو الإسرائيلي أغار أول أمس الخميس على راجمات صواريخ تابعة للجيش السوري في هضبة الجولان، وذلك رداً على سقوط قذيفة هاون الليلة الماضية في الأراضي الإسرائيلية بالهضبة، مصدرها المعارك الدائرة في سوريا. ولم يسفر سقوط القذيفة عن وقوع إصابات أو أضرار.ويعتبر الجيش الإسرائيلي في بيان له “النظام” السوري “مسؤولاً عما يجري في أراضيه”، وشدد الجيش الإسرائيلي على أنه “لن يتهاون مع أي محاولة للمساس بسيادة إسرائيل وأمن سكانها”.


الخبر بالتفاصيل والصور



سقطت في قرية مجدل الشمس بشمال هضبة الجولان الخاضع للسيطرة الإسرائيلية، اليوم السبت، قذيفة هاون أطلقت فيما يبدو من سوريا، خلال المعارك الدائرة بين الأطراف المتناحرة في البلاد.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية، التي أوردت الخبر، أنه لم تقع إصابات أو أضرار.

كان سلاح الجو الإسرائيلي أغار أول أمس الخميس على راجمات صواريخ تابعة للجيش السوري في هضبة الجولان، وذلك رداً على سقوط قذيفة هاون الليلة الماضية في الأراضي الإسرائيلية بالهضبة، مصدرها المعارك الدائرة في سوريا. ولم يسفر سقوط القذيفة عن وقوع إصابات أو أضرار.

ويعتبر الجيش الإسرائيلي في بيان له “النظام” السوري “مسؤولاً عما يجري في أراضيه”، وشدد الجيش الإسرائيلي على أنه “لن يتهاون مع أي محاولة للمساس بسيادة إسرائيل وأمن سكانها”.

رابط المصدر: سقوط قذيفة من الأراضي السورية في الشطر الإسرائيلي من الجولان

أضف تعليقاً