كلب وزنه 113 كيلوغراماً.. وما زال في مرحلة النمو

. تحول كلب إلى محط اهتمام وسائل الإعلام المحلية في ولاية كوينزلاند الأسترالية بسبب وزنه الذي يبلغ 113 كيلوغراماً رغم أن عمره لم يتجاوز الأربع أعوام وما زال في مرحلة النمو فيما يبلغ وزن أكبر كلب في العالم المسجل في موسوعة غينيس 127 كيلوغراماً. ويعرب صاحبه مارك عن سعادته بتربية الكلب بارون الذي يشاركه وزوجته في تفاصيل حياتهما اليومية رغم أنه يتكبد تكاليف كبيرة على تربية هذا الحيوان الأليف فطعامه فقط يكلف نحو 200 دولار أسبوعياً.ويصف مارك كلبه بارون بأنه يمتع بشهية مفرطة ويحب التنويع في الوجبات، إذ يأكل رقاب الدجاج كوجبة خفيفة في منتصف النهار واللحوم والبسكويت وقت العشاء، مع الحرص على تناول الفيتامينات والزيوت والخضروات ليستفيد جسمه من كل العناصر الغذائية.لا يعتبر الكلب بارون مميزاً بأعين أصحابه فحسب، فقال نال عدة جوائز محلية للكلاب في أستراليا كما يزور المستشفيات للتخفيف عن المرضى والمدارس لإسعاد الطلاب.


الخبر بالتفاصيل والصور



تحول كلب إلى محط اهتمام وسائل الإعلام المحلية في ولاية كوينزلاند الأسترالية بسبب وزنه الذي يبلغ 113 كيلوغراماً رغم أن عمره لم يتجاوز الأربع أعوام وما زال في مرحلة النمو فيما يبلغ وزن أكبر كلب في العالم المسجل في موسوعة غينيس 127 كيلوغراماً.

ويعرب صاحبه مارك عن سعادته بتربية الكلب بارون الذي يشاركه وزوجته في تفاصيل حياتهما اليومية رغم أنه يتكبد تكاليف كبيرة على تربية هذا الحيوان الأليف فطعامه فقط يكلف نحو 200 دولار أسبوعياً.

ويصف مارك كلبه بارون بأنه يمتع بشهية مفرطة ويحب التنويع في الوجبات، إذ يأكل رقاب الدجاج كوجبة خفيفة في منتصف النهار واللحوم والبسكويت وقت العشاء، مع الحرص على تناول الفيتامينات والزيوت والخضروات ليستفيد جسمه من كل العناصر الغذائية.

لا يعتبر الكلب بارون مميزاً بأعين أصحابه فحسب، فقال نال عدة جوائز محلية للكلاب في أستراليا كما يزور المستشفيات للتخفيف عن المرضى والمدارس لإسعاد الطلاب.

رابط المصدر: كلب وزنه 113 كيلوغراماً.. وما زال في مرحلة النمو

أضف تعليقاً