لافروف يبحث الصراع في سوريا مع نظيره التركي

بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الصراع في سوريا مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو، في اتصال هاتفي أمس الجمعة، بعد محادثاته في وقت سابق مع وزير الخارجية الأمريكي جون

كيري. وذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم السبت، أن لافروف وتشاووش أوغلو اتفقا على أهمية التزام كل الأطراف بتنفيذ وقف الأعمال القتالية في سوريا واستئناف عملية التفاوض.وكان أعلن لافروف في اجتماعه مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أمس الجمعة، عن التوصل إلى خطة لإرساء هدنة تبدأ نهاية الأسبوع الحالي في سوريا، سيسفر صمودها عن تعاون عسكري بين البلدين.


الخبر بالتفاصيل والصور



بحث وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، الصراع في سوريا مع نظيره التركي مولود تشاووش أوغلو، في اتصال هاتفي أمس الجمعة، بعد محادثاته في وقت سابق مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري.

وذكرت وزارة الخارجية الروسية في بيان على موقعها الإلكتروني اليوم السبت، أن لافروف وتشاووش أوغلو اتفقا على أهمية التزام كل الأطراف بتنفيذ وقف الأعمال القتالية في سوريا واستئناف عملية التفاوض.

وكان أعلن لافروف في اجتماعه مع وزير الخارجية الأمريكي جون كيري أمس الجمعة، عن التوصل إلى خطة لإرساء هدنة تبدأ نهاية الأسبوع الحالي في سوريا، سيسفر صمودها عن تعاون عسكري بين البلدين.

رابط المصدر: لافروف يبحث الصراع في سوريا مع نظيره التركي

أضف تعليقاً