داعش يعلن مسؤوليته عن الهجوم ضد مركز تجاري في بغداد

أعلن تنظيم داعش اليوم السبت، مسؤوليته عن انفجارين وقعا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية واستهدفا مركز “النخيل” التجاري شرقي العاصمة العراقية بغداد. وقال التنظيم في بيان نشر على مواقع الإنترنت اليوم السبت، إن عمليتين متعاقبتين بحزام ناسف وسيارة مفخخة، ضربتا مركز النخيل بشارع فلسطين في بغداد. وكان مصدر في الشرطة العراقية ذكر مساء أمس أن سيارة ملغمة انفجرت قرب مدخل مركز النخيل، أعقبها بدقائق قيام انتحاري يقود سيارة مفخخة بتفجير نفسه قرب المركز، مبيناً أن الهجوم أسفر عن مقتل 12 شخصاً وإصابة 30 آخرين بجروح. وكانت سيارة مفخخة انفجرت في ساعة متأخرة أيضاً من يوم الإثنين الماضي بمنطقة الكرادة وسط بغداد وأسفرت عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 آخرين بجروح، وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم أيضاً. وتشهد الأسواق العراقية هذه الأيام في الليل ازدحاماً كبيراً للتبضع لعيد الأضحى، ويرجع سبب الازدحام إلى ارتفاع درجات الحرارة في النهار فيخرج الناس للتسوق ليلاً.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن تنظيم داعش اليوم السبت، مسؤوليته عن انفجارين وقعا في ساعة متأخرة من الليلة الماضية واستهدفا مركز “النخيل” التجاري شرقي العاصمة العراقية بغداد.

وقال التنظيم في بيان نشر على مواقع الإنترنت اليوم السبت، إن عمليتين متعاقبتين بحزام ناسف وسيارة مفخخة، ضربتا مركز النخيل بشارع فلسطين في بغداد.

وكان مصدر في الشرطة العراقية ذكر مساء أمس أن سيارة ملغمة انفجرت قرب مدخل مركز النخيل، أعقبها بدقائق قيام انتحاري يقود سيارة مفخخة بتفجير نفسه قرب المركز، مبيناً أن الهجوم أسفر عن مقتل 12 شخصاً وإصابة 30 آخرين بجروح.

وكانت سيارة مفخخة انفجرت في ساعة متأخرة أيضاً من يوم الإثنين الماضي بمنطقة الكرادة وسط بغداد وأسفرت عن مقتل سبعة أشخاص وإصابة 30 آخرين بجروح، وأعلن تنظيم داعش مسؤوليته عن الهجوم أيضاً.

وتشهد الأسواق العراقية هذه الأيام في الليل ازدحاماً كبيراً للتبضع لعيد الأضحى، ويرجع سبب الازدحام إلى ارتفاع درجات الحرارة في النهار فيخرج الناس للتسوق ليلاً.

رابط المصدر: داعش يعلن مسؤوليته عن الهجوم ضد مركز تجاري في بغداد

أضف تعليقاً