كويتي قتل ابنته لأنها “لا تحترم أحداً في البيت”

اعترف مواطن كويتي بعد سلسلة تحقيقات مكثفة بأنه أقدم على قتل ابنته الثلاثينية ضرباً وحرقاً وخنقاً لأنها “لا تحترم أحداً في البيت”، وفقاً لما نقلته صحيفة الأنباء الكويتية اليوم السبت. وحاول أفراد أسرة الضحية في بداية التحقيقات التنصل من وجود محاولة قتل متعمد لكن وصول تقرير الأدلة الجنائية إلى قطاع المباحث بيّنت العكس تماماً فاضطر الأب إلى الاعتراف بجريمته وتبريرها بقلة الاحترام من قبل ابنته.وكان الأب قد عمد إلى إغلاق غرفة ابنته بشكل محكم من خلال وضع المفتاح خارج الغرفة حتى يمنع أي مقاومة تصدر عنها، وفقاً لأقواله هلال التحقيقات في محافظة مبارك الكبير، مضيفاً “ابنتي لا تحترم أحداً وغير مطيعة وتفعل ما تريد دون اعتبار لكبير أو صغير”.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعترف مواطن كويتي بعد سلسلة تحقيقات مكثفة بأنه أقدم على قتل ابنته الثلاثينية ضرباً وحرقاً وخنقاً لأنها “لا تحترم أحداً في البيت”، وفقاً لما نقلته صحيفة الأنباء الكويتية اليوم السبت.

وحاول أفراد أسرة الضحية في بداية التحقيقات التنصل من وجود محاولة قتل متعمد لكن وصول تقرير الأدلة الجنائية إلى قطاع المباحث بيّنت العكس تماماً فاضطر الأب إلى الاعتراف بجريمته وتبريرها بقلة الاحترام من قبل ابنته.

وكان الأب قد عمد إلى إغلاق غرفة ابنته بشكل محكم من خلال وضع المفتاح خارج الغرفة حتى يمنع أي مقاومة تصدر عنها، وفقاً لأقواله هلال التحقيقات في محافظة مبارك الكبير، مضيفاً “ابنتي لا تحترم أحداً وغير مطيعة وتفعل ما تريد دون اعتبار لكبير أو صغير”.

رابط المصدر: كويتي قتل ابنته لأنها “لا تحترم أحداً في البيت”

أضف تعليقاً