ارتفاع حصيلة قتلى انفجار مول النخيل في بغداد إلى 10 أشخاص

ذكرت مصادر أمنية وطبية عراقية، اليوم السبت، أن حصيلة قتلى الانفجارين اللذين استهدفا مساء أمس الجمعة مول النخيل التجاري بلغت 10 قتلى و30 جريحاً. وأبلغت المصادر، التي لم يتم تسميتها، أن “انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً تبعه انفجار سيارة مفخخة استهدف البوابة الخلفية لمول النخيل في حي شارع فلسطين وسط بغداد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مما تسبب بمقتل 10 لأشخاص ولإصابة 30 آخرين، حالة عدد منهم غير مستقرة، وإحراق عدد كبير من السيارات في مرآب المول”.وذكرت أن قيادة العمليات عززت اليوم الإجراءات الأمنية في الشوارع التجارية التي تشهد اكتظاظاً من المتبضعين استعداداً لحلول عيد الأضحى المبارك.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت مصادر أمنية وطبية عراقية، اليوم السبت، أن حصيلة قتلى الانفجارين اللذين استهدفا مساء أمس الجمعة مول النخيل التجاري بلغت 10 قتلى و30 جريحاً.

وأبلغت المصادر، التي لم يتم تسميتها، أن “انتحارياً يرتدي حزاماً ناسفاً تبعه انفجار سيارة مفخخة استهدف البوابة الخلفية لمول النخيل في حي شارع فلسطين وسط بغداد في ساعة متأخرة من الليلة الماضية مما تسبب بمقتل 10 لأشخاص ولإصابة 30 آخرين، حالة عدد منهم غير مستقرة، وإحراق عدد كبير من السيارات في مرآب المول”.

وذكرت أن قيادة العمليات عززت اليوم الإجراءات الأمنية في الشوارع التجارية التي تشهد اكتظاظاً من المتبضعين استعداداً لحلول عيد الأضحى المبارك.

رابط المصدر: ارتفاع حصيلة قتلى انفجار مول النخيل في بغداد إلى 10 أشخاص

أضف تعليقاً