1.3 مليون عبوة زمزم خصصت للحجاج في المطارات

أعلنت شركة المياه الوطنية السعودية المشغل الرئيس لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم أنه سيتم خدمة الحجاج عبر المطارات بما يزيد عن مليون و300 ألف عبوة، وفقاً لما نقلته

صحيفة الشرق السعودية اليوم السبت. وأوضحت الشركة أنه يتم حالياً استكمال إجراءات الشحن المبكر لعبوات مياه زمزم المغلفة والمخصصة لحجاج بيت الله الحرام، ونقلها إلى المطارات التي يعود إليها الحجاج في بلدانهم، حيث تقوم بعثات الحج الرسمية بتوزيعها على حجاجها بمجرد وصولهم إلى تلك المطارات بعد أداء فريضة الحج. وأكدت جاهزية الناقل المعتمد لعبوات مياه زمزم المهيأة للشحن الجوي بسعة (5) لترات عبر المطارات، حيث يقوم بنقل وشحن عبوات مياه زمزم المصاحبة للحجاج والمعتمرين، وأخذ كميات منها والتعاقد مع البعثات لتوفيرها في المطارات حسب الرحلات المغادرة لتسهيل تقديمها للحجاج.كما تتوافر نقاط توزيع عبوات مياه زمزم في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجميع صالاته، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، التي تعمل على مدار الساعة لخدمة كافة الأفراد الراغبين في الحصول على مياه زمزم المباركة عبر المطارات.وحذرت الشركة، الحجاج والمعتمرين والزوار من التعامل مع الباعة الجائلين، والحصول على عبوات مياه زمزم من مصادرها الرسمية، من موقع المشروع بكدي، والنقاط الموجودة في المطارات التي توفر العبوات المهيأة للشحن الجوي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت شركة المياه الوطنية السعودية المشغل الرئيس لمشروع الملك عبدالله بن عبدالعزيز لسقيا زمزم أنه سيتم خدمة الحجاج عبر المطارات بما يزيد عن مليون و300 ألف عبوة، وفقاً لما نقلته صحيفة الشرق السعودية اليوم السبت.

وأوضحت الشركة أنه يتم حالياً استكمال إجراءات الشحن المبكر لعبوات مياه زمزم المغلفة والمخصصة لحجاج بيت الله الحرام، ونقلها إلى المطارات التي يعود إليها الحجاج في بلدانهم، حيث تقوم بعثات الحج الرسمية بتوزيعها على حجاجها بمجرد وصولهم إلى تلك المطارات بعد أداء فريضة الحج.

وأكدت جاهزية الناقل المعتمد لعبوات مياه زمزم المهيأة للشحن الجوي بسعة (5) لترات عبر المطارات، حيث يقوم بنقل وشحن عبوات مياه زمزم المصاحبة للحجاج والمعتمرين، وأخذ كميات منها والتعاقد مع البعثات لتوفيرها في المطارات حسب الرحلات المغادرة لتسهيل تقديمها للحجاج.

كما تتوافر نقاط توزيع عبوات مياه زمزم في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجميع صالاته، ومطار الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، التي تعمل على مدار الساعة لخدمة كافة الأفراد الراغبين في الحصول على مياه زمزم المباركة عبر المطارات.

وحذرت الشركة، الحجاج والمعتمرين والزوار من التعامل مع الباعة الجائلين، والحصول على عبوات مياه زمزم من مصادرها الرسمية، من موقع المشروع بكدي، والنقاط الموجودة في المطارات التي توفر العبوات المهيأة للشحن الجوي.

رابط المصدر: 1.3 مليون عبوة زمزم خصصت للحجاج في المطارات

أضف تعليقاً