فيديو| شرطة الشارقة تصطاد المطلوبين بشِباك العنكبوت

فيديو| شرطة الشارقة تصطاد المطلوبين بشِباك العنكبوت عرضت شرطة الشارقة جهازاً جديداً للسيطرة على الجماهير الهائجة والإمساك بالمجرمين دون أي أذى. و قام العقيد عبد الله مبارك بن عامر نائب رئيس شرطة الشارقة بالكشف عن الجهاز الجديد الذي يعرف باسم “بندقية العنكبوت” يوم الخميس بحضور عدد من كبار ضباط الشرطة. ويعمل

الجهاز من خلال إطلاق شباك صيد على المجرمين المطلوبين وأولئك الذين يشاركون في أعمال شغب بحسب ما ذكرت صحيفة غلف نيوز. وقال العقيد بن عامر إن الجهاز الجديد سيضمن عملية آمنة  للمطلوبين مع مراعاة حقوق الإنسان. وأوضح بن عامر أن الجهاز الجديد تم تقديمه كاستجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة لتحسين كفاءة الأجهزة المستخدمة من قبل الشرطة، ولمواكبة أحد التطورات في عالم مكافحة الجريمة. .


الخبر بالتفاصيل والصور


فيديو| شرطة الشارقة تصطاد المطلوبين بشِباك العنكبوت

عرضت شرطة الشارقة جهازاً جديداً للسيطرة على الجماهير الهائجة والإمساك بالمجرمين دون أي أذى.

و قام العقيد عبد الله مبارك بن عامر نائب رئيس شرطة الشارقة بالكشف عن الجهاز الجديد الذي يعرف باسم “بندقية العنكبوت” يوم الخميس بحضور عدد من كبار ضباط الشرطة.

ويعمل الجهاز من خلال إطلاق شباك صيد على المجرمين المطلوبين وأولئك الذين يشاركون في أعمال شغب بحسب ما ذكرت صحيفة غلف نيوز.

وقال العقيد بن عامر إن الجهاز الجديد سيضمن عملية آمنة  للمطلوبين مع مراعاة حقوق الإنسان.

وأوضح بن عامر أن الجهاز الجديد تم تقديمه كاستجابة لتوجيهات القيادة الرشيدة لتحسين كفاءة الأجهزة المستخدمة من قبل الشرطة، ولمواكبة أحد التطورات في عالم مكافحة الجريمة.

رابط المصدر: فيديو| شرطة الشارقة تصطاد المطلوبين بشِباك العنكبوت

أضف تعليقاً