افكار رائعة لممارسة الرياضة خلال العيد

افكار رائعة لممارسة الرياضة خلال العيد

ما ان يحل العيد حتى تبدا معه الحفلات و اجتماعات الاهل و الاصحاب ، فتزداد المناسبات الاجتماعية و تصبح في اوجها خلال هذه الفتره . فوائد للرياضة لا يمكن التغاضي عنها  .. لنكتشفها معا  كذلك ستتنافس النساء في تقديم الاطعمة المختلفة خصوصا الحلويات العربية كالمعمول و الغريبة و الكنافة و البقلاوة و غيرها من الحلويات الغنية بالسعرات الحرارية المرتفعة و الدهون و شراب السكر .. فماذا سيفعل متبعو الرجيم ؟ انواع الرياضة المهمة للسيدات بعد الاربعين ممارسة الرياضة بطريقة ذكية من الطبيعي ان لا يستطيع متبعو الرجيم مقاومة هذه الحلويات اللذيذة ،  لذا عليهم في مقابل تناولها براحة ان يهتموا  بحرق السعرات الحرارية و الدهون التي نتجت عن تناولها بطريقة ممتعه و ذكية ، لذا نرشح لكم بعض الافكار التي ستساعدكم على ذلك. افكار لحرق الدهون و السعرات الحرارية خلال العيد – اجعلوا ايام العيد مليئه بالانشطة البدنية الجماعية  ، كالمسابقات الرياضية او الرقص او الالعاب الحركية  ما سيؤدي كذلك الى خلق جو من السعادة بما يتيح الفرصة لتقوية العلاقات الاجتماعية . – ان كنتم في بلد غير بلدكم فمن الافضل ان تعتمد العائلة على المشي للتنقل ،  لما فيها من فوائد متعدده منها اكتشاف الاماكن المختلفة في موطن السياحة ، و فتح مجالات للحديث بين العائلة و تقوية العلاقة بينهم ، و الاهم من ذلك حرق الكثير من السعرات الحرارية بمتعه و سعادة . فوائد الرياضة لطفلك – للشباب التقوا باصدقائكم في نادي رياضي للعب كرة القدم سويا ، لجعل ايام العيد ايام جميلة لا تنسى . – يمكن للنساء كذلك تطبيق ذات الفكرة ، و ذلك بتجمعهن مع افراد العائلة و الصديقات في منتجع خاص او بالسكن في شاليه على البحر يحتوي على مسبح خاص ،  و ممارسة السباحة ، و الاستمتاع بالوقت خصوصا وان عيد الاضحى هذا العام يوافق فترة الصيف . – من الافضل على متبعي الرجيم ان لم يستطيعوا تطبيق الافكار السابقة ، المواظبة على التمارين لفترة زمنية تتراوح بين ساعة و ساعة و نصف على الاقل . ممارسة الرياضة بعد الاربعين تطيل العمر


الخبر بالتفاصيل والصور


افكار رائعة لممارسة الرياضة خلال العيد

ما ان يحل العيد حتى تبدا معه الحفلات و اجتماعات الاهل و الاصحاب ، فتزداد المناسبات الاجتماعية و تصبح في اوجها خلال هذه الفتره .

فوائد للرياضة لا يمكن التغاضي عنها  .. لنكتشفها معا

 كذلك ستتنافس النساء في تقديم الاطعمة المختلفة خصوصا الحلويات العربية كالمعمول و الغريبة و الكنافة و البقلاوة و غيرها من الحلويات الغنية بالسعرات الحرارية المرتفعة و الدهون و شراب السكر .. فماذا سيفعل متبعو الرجيم ؟

انواع الرياضة المهمة للسيدات بعد الاربعين

ممارسة الرياضة بطريقة ذكية

من الطبيعي ان لا يستطيع متبعو الرجيم مقاومة هذه الحلويات اللذيذة ،  لذا عليهم في مقابل تناولها براحة ان يهتموا  بحرق السعرات الحرارية و الدهون التي نتجت عن تناولها بطريقة ممتعه و ذكية ، لذا نرشح لكم بعض الافكار التي ستساعدكم على ذلك.

افكار لحرق الدهون و السعرات الحرارية خلال العيد

– اجعلوا ايام العيد مليئه بالانشطة البدنية الجماعية  ، كالمسابقات الرياضية او الرقص او الالعاب الحركية  ما سيؤدي كذلك الى خلق جو من السعادة بما يتيح الفرصة لتقوية العلاقات الاجتماعية .

– ان كنتم في بلد غير بلدكم فمن الافضل ان تعتمد العائلة على المشي للتنقل ،  لما فيها من فوائد متعدده منها اكتشاف الاماكن المختلفة في موطن السياحة ، و فتح مجالات للحديث بين العائلة و تقوية العلاقة بينهم ، و الاهم من ذلك حرق الكثير من السعرات الحرارية بمتعه و سعادة .

فوائد الرياضة لطفلك

– للشباب التقوا باصدقائكم في نادي رياضي للعب كرة القدم سويا ، لجعل ايام العيد ايام جميلة لا تنسى .

– يمكن للنساء كذلك تطبيق ذات الفكرة ، و ذلك بتجمعهن مع افراد العائلة و الصديقات في منتجع خاص او بالسكن في شاليه على البحر يحتوي على مسبح خاص ،  و ممارسة السباحة ، و الاستمتاع بالوقت خصوصا وان عيد الاضحى هذا العام يوافق فترة الصيف .

– من الافضل على متبعي الرجيم ان لم يستطيعوا تطبيق الافكار السابقة ، المواظبة على التمارين لفترة زمنية تتراوح بين ساعة و ساعة و نصف على الاقل .

ممارسة الرياضة بعد الاربعين تطيل العمر

رابط المصدر: افكار رائعة لممارسة الرياضة خلال العيد

أضف تعليقاً