تعرفي على ابرز حسابات النجمات الرشيقات على انستقرام

تتهافت النساء لمعرفة اسرار المشاهير و نجماتهن المفضلات، و الطرق التي يتبعنها للحصول على اجسامهن الممشوقة و المميزة.  و مع تطور مواقع التواصل الاجتماعي، اصبح من السهل علينا تتبع خطواتهن في هذا المجال، و الاستفادة من ما يكشفنه في صورهن و منشوراتهن على “انستقرام”.  في التقرير التالي، سنعرفك عزيزتي على افضل النجمات اللاتي يتمتعن برشاقة ملفتة و بشهرة واسعة على “انستقرام” لتستوحي منهن و تتألقي كالمشاهير رشاقة و خفة.  تمارس العارضة العالمية الرياضة من اربع الى 5 مرات اسبوعيا، و تدعم حسابها على “انستقرام” بصور تمارينها الرياضية، و نظام غذائها الصحي.  صاحبة الوجه الطفولي و الام لولدين، جيسيكا البا تظهر رشاقتها و حيويتها في الصور التي تلتقطها داخل الجيم اثناء ممارستها مختلف التمارين التي تعتمد على التدريبات القوية.  عانت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان من تقلبات في الوزن لسنوات طويلة، و تمكنت من الوصول الى وزنها المثالي نتيجة ممارستها التمارين الرياضية بشكل منتظم و المواظبة عليها. على حسابها على “انستقرام” تشجع كلوي النساء على ممارسة الرياضة و تستعرض جسمها الرشيق و عضلاتها المفتونة، و تشارك جمهورها بالتفاصيل و الاسرار.  تتمتع الممثلة الأميركية بقوام ممشوق و فاتن تحرص على اظهاره في صورها العديدة على “انستقرام”. كيت من ممارسي رياضة البيلاتس الـPilates و تواظب على زيارة الجيم عدة مرات في الاسبوع. تتمتع العارضة الشابة ببنية جسدية قوية و مفاتن خلابة، هي معروفة بحبها لرياضة الملاكمة و الباليه، كما يتضمن روتينها اليومي حركات رياضية قاسية و تمارين عديدة لشد عضلات بطنها.  لا يمكن عندما نفكر بمنحنيات رائعة، جسم جذاب، و انوثة رائعة، الا ان نذكر النجمة جينيفر لوبيز التي لا تزال تواظب على الاهتمام بلياقتها البدنية و ممارسة التمارين الرياضية المكثفة و الـBoxing رغم تقدمها في العمر. صورها على “انستقرام” و رشاقتها العالية اكبر دليل على تكريس لوبيز ساعات طويلة للمحافظة على جسمها. ميراندا كير Miranda kerr @mirandakerr تخطف العارضة الاسترالية الانظار بقوامها و جسمها الاخاذ. و تتمتع ميراندا كير بهذه الرشاقة، بفضل ممارسة اليوغا يوميا، و التمارين الرياضية المتنوعة و المكثفة في الجيم كما تحرص على نشر جلساتها الرياضية و روتينها الغذائي باستمرار على “انستقرام”. 


الخبر بالتفاصيل والصور


تتهافت النساء لمعرفة اسرار المشاهير و نجماتهن المفضلات، و الطرق التي يتبعنها للحصول على اجسامهن الممشوقة و المميزة. 

و مع تطور مواقع التواصل الاجتماعي، اصبح من السهل علينا تتبع خطواتهن في هذا المجال، و الاستفادة من ما يكشفنه في صورهن و منشوراتهن على “انستقرام”. 

في التقرير التالي، سنعرفك عزيزتي على افضل النجمات اللاتي يتمتعن برشاقة ملفتة و بشهرة واسعة على “انستقرام” لتستوحي منهن و تتألقي كالمشاهير رشاقة و خفة. 

تمارس العارضة العالمية الرياضة من اربع الى 5 مرات اسبوعيا، و تدعم حسابها على “انستقرام” بصور تمارينها الرياضية، و نظام غذائها الصحي. 

صاحبة الوجه الطفولي و الام لولدين، جيسيكا البا تظهر رشاقتها و حيويتها في الصور التي تلتقطها داخل الجيم اثناء ممارستها مختلف التمارين التي تعتمد على التدريبات القوية. 

عانت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان من تقلبات في الوزن لسنوات طويلة، و تمكنت من الوصول الى وزنها المثالي نتيجة ممارستها التمارين الرياضية بشكل منتظم و المواظبة عليها. على حسابها على “انستقرام” تشجع كلوي النساء على ممارسة الرياضة و تستعرض جسمها الرشيق و عضلاتها المفتونة، و تشارك جمهورها بالتفاصيل و الاسرار. 

تتمتع الممثلة الأميركية بقوام ممشوق و فاتن تحرص على اظهاره في صورها العديدة على “انستقرام”. كيت من ممارسي رياضة البيلاتس الـPilates و تواظب على زيارة الجيم عدة مرات في الاسبوع.

تتمتع العارضة الشابة ببنية جسدية قوية و مفاتن خلابة، هي معروفة بحبها لرياضة الملاكمة و الباليه، كما يتضمن روتينها اليومي حركات رياضية قاسية و تمارين عديدة لشد عضلات بطنها. 

لا يمكن عندما نفكر بمنحنيات رائعة، جسم جذاب، و انوثة رائعة، الا ان نذكر النجمة جينيفر لوبيز التي لا تزال تواظب على الاهتمام بلياقتها البدنية و ممارسة التمارين الرياضية المكثفة و الـBoxing رغم تقدمها في العمر. صورها على “انستقرام” و رشاقتها العالية اكبر دليل على تكريس لوبيز ساعات طويلة للمحافظة على جسمها.

ميراندا كير Miranda kerr @mirandakerr

تخطف العارضة الاسترالية الانظار بقوامها و جسمها الاخاذ. و تتمتع ميراندا كير بهذه الرشاقة، بفضل ممارسة اليوغا يوميا، و التمارين الرياضية المتنوعة و المكثفة في الجيم كما تحرص على نشر جلساتها الرياضية و روتينها الغذائي باستمرار على “انستقرام”. 

رابط المصدر: تعرفي على ابرز حسابات النجمات الرشيقات على انستقرام

أضف تعليقاً