محمد بن زايد وبيل غيتس يبحثان هاتفياً الجهود الإنسانية والاجتماعية

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، اتصالاً هاتفياً من بيل غيتس، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا غيتس، جرى فيه بحث الجهود المشتركة في المجالات الإنسانية والمبادرات الاجتماعية، وخاصة ما يتعلق بمكافحة الأمراض والمخاطر الصحية التي تؤثر وتهدد حياة الأطفال، وأهمية استمرار تضافر مختلف الجهود بالتعاون مع المنظمات الدولية المعنية بالأعمال الإنسانية، لتحقيق أفضل الحلول والنتائج في الصحة والتعليم حول العالم. وقدم بيل غيتس التهاني لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لدولة الإمارات مزيداً من التطور والتقدم. من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لتهنئة بيل غيتس وما أبداه من مشاعر طيبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أمس، اتصالاً هاتفياً من بيل غيتس، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل وميليندا غيتس، جرى فيه بحث الجهود المشتركة في المجالات الإنسانية والمبادرات الاجتماعية، وخاصة ما يتعلق بمكافحة الأمراض والمخاطر الصحية التي تؤثر وتهدد حياة الأطفال، وأهمية استمرار تضافر مختلف الجهود بالتعاون مع المنظمات الدولية المعنية بالأعمال الإنسانية، لتحقيق أفضل الحلول والنتائج في الصحة والتعليم حول العالم.

وقدم بيل غيتس التهاني لسموه بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، متمنياً لدولة الإمارات مزيداً من التطور والتقدم. من جانبه أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لتهنئة بيل غيتس وما أبداه من مشاعر طيبة.

رابط المصدر: محمد بن زايد وبيل غيتس يبحثان هاتفياً الجهود الإنسانية والاجتماعية

أضف تعليقاً