تمتع بهذه المشاهد السريالية من منطقة بيك البريطانية

تشتهر منطقة بيك البريطانبدية التي تقع بالقرب من مانشستر بجمالها الطبيعي الخلاب، ولكن كما تكشف هذه الصور هناك أيضا الجانب الدنيوي الآخر في هذه البقعة ذات المناظر الخلابة. نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة من الصور الرائعة لمنطقة بيك في انجلترا. وقد تم اختيار هذه الصور من قبل بريمير للاحتفال بمرور 50 عاما منذ ظهور الحلقة الأولى من حرب النجوم على شاشات التلفزيون في يوم 8 سبتمبر عام 1966. نترككم مع بعض هذه الصور: تم التقاط هذه الصورة المخيفة ليلا في موقع الحادث الانتحاري B29 في Bleaklow في عام 1948، حيث تحطمت الطائرة في هذه المنطقة ونتج عن هذا الحادث مقتل 13 شخصا كانوا على متنها.. وتبقى بقايا الحطام هناك حتى يومنا هذا جنبا إلى جنب مع لوحة تذكارية. هذا المجرى (الصورة في الاسفل) ليس مدخلا إلى عالم آخر ولكنه خزان ليدي باور في وادي درونت العليا، تم بناء الخزان بين عامي 1935 و1943 في قرية درونت، وفي عام 1995 انخفضت المياه الجوفية بشكل استثنائي وكشفت عن الأسس القديم لقرية كانت قد غمرتها المياه بما في ذلك المدرسة ومكتب البريد والكنيسة. صورة ظليه لكهف بيك الذي أنشأه التيار تحت الأرض ويضم أكبر مدخل كهف طبيعي في الجزر البريطانية، يصدر من الكهف بعض الأصوات الغربية نتيجة لحركة المياه أسفله. هذا المشهد الغريب هو كهف بوول في باكستون، وهي سلسلة من الكهوف التي تعود إلى أكثر من مليوني سنة، ويقال أن الكهوف كانت مأهولة من قبل رجال العصر البرونزي وكانت تستخدم من قبل الرومان في الاحتفالات الدينية، وفقا للأساطير فإن ماري ستيوارت كان واحدا من أوائل الزائرين للكهف. هذا التشكيل الصخور الدرامي هو حافة كربار وهي بقعة شعبية للمتجولين. هذه الصورة لأحجار الرحي عند حافة ستاناج وفي الخلفية عدد من المستنقعات الشاسعة تحت الضباب. هذه الصخور قد تشكلت نتيجة المطر والرياح والصقيع على مر القرون، ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء منطقة بيك، وتتكون من حجر رملي خشن. مام تور في وادي الأمل يعود تاريخه إلى العصر البرونزي وسميت منطقة بيك “تلة الجمال” بفضل غروب الشمس وقد اغتسل هذا المشهد في ضوء برتقالي خلاب. الشخصيات الأصلية في سلسلة ستار تريك بما في ذلك وليام شاتنر وليونارد نيموي وجيمس دوهان.


الخبر بالتفاصيل والصور


تشتهر منطقة بيك البريطانبدية التي تقع بالقرب من مانشستر بجمالها الطبيعي الخلاب، ولكن كما تكشف هذه الصور هناك أيضا الجانب الدنيوي الآخر في هذه البقعة ذات المناظر الخلابة.

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة من الصور الرائعة لمنطقة بيك في انجلترا.

منطقة بيك

وقد تم اختيار هذه الصور من قبل بريمير للاحتفال بمرور 50 عاما منذ ظهور الحلقة الأولى من حرب النجوم على شاشات التلفزيون في يوم 8 سبتمبر عام 1966.

نترككم مع بعض هذه الصور:

تم التقاط هذه الصورة المخيفة ليلا في موقع الحادث الانتحاري B29 في Bleaklow في عام 1948، حيث تحطمت الطائرة في هذه المنطقة ونتج عن هذا الحادث مقتل 13 شخصا كانوا على متنها.. وتبقى بقايا الحطام هناك حتى يومنا هذا جنبا إلى جنب مع لوحة تذكارية.

منطقة بيك

هذا المجرى (الصورة في الاسفل) ليس مدخلا إلى عالم آخر ولكنه خزان ليدي باور في وادي درونت العليا، تم بناء الخزان بين عامي 1935 و1943 في قرية درونت، وفي عام 1995 انخفضت المياه الجوفية بشكل استثنائي وكشفت عن الأسس القديم لقرية كانت قد غمرتها المياه بما في ذلك المدرسة ومكتب البريد والكنيسة.

منطقة بيك

صورة ظليه لكهف بيك الذي أنشأه التيار تحت الأرض ويضم أكبر مدخل كهف طبيعي في الجزر البريطانية، يصدر من الكهف بعض الأصوات الغربية نتيجة لحركة المياه أسفله.

منطقة بيك

هذا المشهد الغريب هو كهف بوول في باكستون، وهي سلسلة من الكهوف التي تعود إلى أكثر من مليوني سنة، ويقال أن الكهوف كانت مأهولة من قبل رجال العصر البرونزي وكانت تستخدم من قبل الرومان في الاحتفالات الدينية، وفقا للأساطير فإن ماري ستيوارت كان واحدا من أوائل الزائرين للكهف.

منطقة بيك

هذا التشكيل الصخور الدرامي هو حافة كربار وهي بقعة شعبية للمتجولين.

منطقة بيك

هذه الصورة لأحجار الرحي عند حافة ستاناج وفي الخلفية عدد من المستنقعات الشاسعة تحت الضباب.

منطقة بيك

هذه الصخور قد تشكلت نتيجة المطر والرياح والصقيع على مر القرون، ويمكن العثور عليها في جميع أنحاء منطقة بيك، وتتكون من حجر رملي خشن.

منطقة بيك

مام تور في وادي الأمل يعود تاريخه إلى العصر البرونزي وسميت منطقة بيك “تلة الجمال” بفضل غروب الشمس وقد اغتسل هذا المشهد في ضوء برتقالي خلاب.

منطقة بيك

الشخصيات الأصلية في سلسلة ستار تريك بما في ذلك وليام شاتنر وليونارد نيموي وجيمس دوهان.

منطقة بيك

رابط المصدر: تمتع بهذه المشاهد السريالية من منطقة بيك البريطانية

أضف تعليقاً