بلدية الشارقة تكمل استعداداتها لعيد الأضحى المبارك

أعلنت إدارة الخدمات البيئية ببلدية مدينة الشارقة الانتهاء من كل استعداداتها الخاصة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث انتهت فرق العمل في قسم النفايات الصلبة من تنظيف وتجهيز مصليات العيد كافة في منطقة الفلج، البديع، المصلى والزبير والخان، لاستقبال جموع المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.وصرح المهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع البيئة والزراعة، بأن العناية بمصليات العيد تأتي ضمن إطار والتزام بلدية مدينة الشارقة بتعظيم الشعائر الدينية. وأوضح المهندس جعفر علي مدير إدارة الخدمات البيئية أنه تم استكمال جميع أعمال الصيانة والتجهيزات والنظافة داخل المصليات وخارجها، وإزالة الحشائش والشجيرات من المصليات، وتم توفير الآليات والمعدات لتمهيد وتسوية الطرق المؤدية للمصليات، مع رشها بالماء تفادياً لانتشار الغبار، وتوفير مساحات لمواقف السيارات مع تخطيطها بالتعاون مع إدارة النقليات. لافتاً إلى أنه تم تشكيل فرق طوارئ على أتم الاستعداد لتوفير كل الخدمات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. من جانبها، صرحت رئيسة قسم النفايات الصلبة في بلدية الشارقة، وصال جاسم، بأن القسم يقوم بأداء مهام تجميع ونقل النفايات اليومية الصادرة من الأفراد والمؤسسات والشركات والمباني المختلفة، كما يتولى مسؤولية تنظيف المناطق والأماكن العامة والميادين المفتوحة، إضافة إلى أعمال رش ومكافحة الآفات العامة والقوارض والحيوانات السائبة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أعلنت إدارة الخدمات البيئية ببلدية مدينة الشارقة الانتهاء من كل استعداداتها الخاصة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث انتهت فرق العمل في قسم النفايات الصلبة من تنظيف وتجهيز مصليات العيد كافة في منطقة الفلج، البديع، المصلى والزبير والخان، لاستقبال جموع المصلين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك.
وصرح المهندس حسن التفاق مساعد المدير العام لقطاع البيئة والزراعة، بأن العناية بمصليات العيد تأتي ضمن إطار والتزام بلدية مدينة الشارقة بتعظيم الشعائر الدينية. وأوضح المهندس جعفر علي مدير إدارة الخدمات البيئية أنه تم استكمال جميع أعمال الصيانة والتجهيزات والنظافة داخل المصليات وخارجها، وإزالة الحشائش والشجيرات من المصليات، وتم توفير الآليات والمعدات لتمهيد وتسوية الطرق المؤدية للمصليات، مع رشها بالماء تفادياً لانتشار الغبار، وتوفير مساحات لمواقف السيارات مع تخطيطها بالتعاون مع إدارة النقليات. لافتاً إلى أنه تم تشكيل فرق طوارئ على أتم الاستعداد لتوفير كل الخدمات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
من جانبها، صرحت رئيسة قسم النفايات الصلبة في بلدية الشارقة، وصال جاسم، بأن القسم يقوم بأداء مهام تجميع ونقل النفايات اليومية الصادرة من الأفراد والمؤسسات والشركات والمباني المختلفة، كما يتولى مسؤولية تنظيف المناطق والأماكن العامة والميادين المفتوحة، إضافة إلى أعمال رش ومكافحة الآفات العامة والقوارض والحيوانات السائبة.

رابط المصدر: بلدية الشارقة تكمل استعداداتها لعيد الأضحى المبارك

أضف تعليقاً