نصائح القطارات السريعة في اليابان

نصائح القطارات السريعة في اليابان

بالتأكيد أن القطارات السريعة هي واحدة من الصور الأكثر شهرة في اليابان . القطار السريع هو في الحقيقة واحداً من وسائل الإنتقالات السريعة في اليابان ، نظراً للخبرات اليابانية . سوف نطرح إليكم في موضوعنا هذا ، لبعض النصائح حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من القطارات السريعة في اليابان . ماهي الإختلافات في القطارات ، وهل هي مختلفة عن القطارات العادية ؟من المعروف أن القطارات في اليابان سريعة ومميزة . هناك خط توكايدو بين طوكيو وكيوتو الذي يأخذ مابين حوالي ساعتين ونصف (نوزومي أو هيكاري بالقطارات السريعة) ، وأربع ساعات (بقطارات كوداما السريعة) ؛ أما بالحافلة فسوف يستغرق حوالي ثماني ساعات ، وإذا ذهبت بالقطارات المحلية سيكون في متوسط تسع ساعات . الأماكن التي لا يمكن الوصول بها بالقطار ؟للأسف هناك بعض الفجوات الكبيرة في الوقت الحالي في شيكوكو (وهي رابع أكبر جزيرة ، عن طريق كيوشو) ، وكلها تقريبا من هوكايدو . إذا كنت ترغب في استكشاف أقصى شمال البلاد ، فقد تلجأ إلى الإتجاه إلى سابورو . كم يكلف القطار السريع ؟مما يثير الدهشة ، بإن ركوب القطار ليس بأمر رخيص . تقوم بدفع أجرة قاعدة لرحلتك ، اعتمادا على المسافة والوقت ، بالإضافة إلى ملحق القطار . وعموما ، متوسط أجرة القطار من طوكيو إلى كيوتو – في الاتجاه الواحد ، والطبقة العادية – سيكون بحوالي 13،000- 14،000 ¥ (حوالي 140 $) . كيفية التوفير ؟إذا كنت ممن يلجأون إلى استخدام القطارات كثيرا في رحلاتهم ، فعليك التوجه نحو ممر JR . هناك ، يمكنك الحصول على واحد من كروت القطارات الأوفر (ابتداء من 29110 ¥ للبالغين) . هناك عدد قليل من الخيارات الأخرى لتوفير المال أيضا . ولعلها الأكثر فائدة ، في وضع خطة اقتصاد كوداما بوراتو ، والتي تعطيك تخفيض على أسعار تذاكر السفر على خط توكايدو (أوساكا وطوكيو) . على سبيل المثال ، يمكنك شراء تذكرة من طوكيو إلى كيوتو ل10100 ¥ ، أما بالأجرة العادية المحددة هي 13،600 ¥ . كيفية الحصول على التذاكر ؟في ممر JR ، لن تحتاج لشراء تذاكر على الإطلاق ، بينما يمكنك المشي فقط على المنصة ، رئيس لنقل غير محفوظة ، وكنت خارج . قد ترغب في الحصول على حجز مقعد ، على الرغم من التي يمكنك القيام به في وكالات السفر التابعة JR ، في النافذة الأخضر ومكاتب بيع التذاكر ، على آلات بيع التذاكر أو من خلال المواقع اليابان للسكك الحديدية . شيء آخر يجب وضعه في الاعتبار حول القطارات السريعة ؟في القطارات اليابانية ، لا تفوت شراء الوجبات الغذائية الجيدة من مؤسسة ekiben ، حيث يمكنك شراء بعض الوجبات في المحطات أو من على متن القطار ، مع الإستمتاع بطعم السندويشات والفطير بالإضافة إلى رقائق البطاطس . وهناك أيضاً للحوم والأسماك والخضروات . ما هو مستقبل القطار السريع ؟يأمل السكان المحليين وزوار اليابان في المزيد من القطارات التي تسير بصورة أكبر وأسرع . ينبغي تمديد خط هوكوريكو (حاليا ناغانو-كانازاوا) بحلول عام 2022 . بني أطول وأعمق نفق تحت البحر في العالم من أوموري الى هاكوداته في عام 2016 ، ليصل سابورو بحلول عام 2030 . الشبكة في كيوشو ستقدم خدمة التوصيل إلى ناغازاكي في عام 2023 .


الخبر بالتفاصيل والصور


بالتأكيد أن القطارات السريعة هي واحدة من الصور الأكثر شهرة في اليابان . القطار السريع هو في الحقيقة واحداً من وسائل الإنتقالات السريعة في اليابان ، نظراً للخبرات اليابانية . سوف نطرح إليكم في موضوعنا هذا ، لبعض النصائح حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من القطارات السريعة في اليابان .نصائح القطارات السريعة في اليابان

ماهي الإختلافات في القطارات ، وهل هي مختلفة عن القطارات العادية ؟
من المعروف أن القطارات في اليابان سريعة ومميزة . هناك خط توكايدو بين طوكيو وكيوتو الذي يأخذ مابين حوالي ساعتين ونصف (نوزومي أو هيكاري بالقطارات السريعة) ، وأربع ساعات (بقطارات كوداما السريعة) ؛ أما بالحافلة فسوف يستغرق حوالي ثماني ساعات ، وإذا ذهبت بالقطارات المحلية سيكون في متوسط تسع ساعات .

الأماكن التي لا يمكن الوصول بها بالقطار ؟
للأسف هناك بعض الفجوات الكبيرة في الوقت الحالي في شيكوكو (وهي رابع أكبر جزيرة ، عن طريق كيوشو) ، وكلها تقريبا من هوكايدو . إذا كنت ترغب في استكشاف أقصى شمال البلاد ، فقد تلجأ إلى الإتجاه إلى سابورو .

كم يكلف القطار السريع ؟
مما يثير الدهشة ، بإن ركوب القطار ليس بأمر رخيص . تقوم بدفع أجرة قاعدة لرحلتك ، اعتمادا على المسافة والوقت ، بالإضافة إلى ملحق القطار .

وعموما ، متوسط أجرة القطار من طوكيو إلى كيوتو – في الاتجاه الواحد ، والطبقة العادية – سيكون بحوالي 13،000- 14،000 ¥ (حوالي 140 $) .

كيفية التوفير ؟
إذا كنت ممن يلجأون إلى استخدام القطارات كثيرا في رحلاتهم ، فعليك التوجه نحو ممر JR . هناك ، يمكنك الحصول على واحد من كروت القطارات الأوفر (ابتداء من 29110 ¥ للبالغين) .

هناك عدد قليل من الخيارات الأخرى لتوفير المال أيضا . ولعلها الأكثر فائدة ، في وضع خطة اقتصاد كوداما بوراتو ، والتي تعطيك تخفيض على أسعار تذاكر السفر على خط توكايدو (أوساكا وطوكيو) . على سبيل المثال ، يمكنك شراء تذكرة من طوكيو إلى كيوتو ل10100 ¥ ، أما بالأجرة العادية المحددة هي 13،600 ¥ .

كيفية الحصول على التذاكر ؟
في ممر JR ، لن تحتاج لشراء تذاكر على الإطلاق ، بينما يمكنك المشي فقط على المنصة ، رئيس لنقل غير محفوظة ، وكنت خارج . قد ترغب في الحصول على حجز مقعد ، على الرغم من التي يمكنك القيام به في وكالات السفر التابعة JR ، في النافذة الأخضر ومكاتب بيع التذاكر ، على آلات بيع التذاكر أو من خلال المواقع اليابان للسكك الحديدية .

شيء آخر يجب وضعه في الاعتبار حول القطارات السريعة ؟
في القطارات اليابانية ، لا تفوت شراء الوجبات الغذائية الجيدة من مؤسسة ekiben ، حيث يمكنك شراء بعض الوجبات في المحطات أو من على متن القطار ، مع الإستمتاع بطعم السندويشات والفطير بالإضافة إلى رقائق البطاطس . وهناك أيضاً للحوم والأسماك والخضروات .

ما هو مستقبل القطار السريع ؟
يأمل السكان المحليين وزوار اليابان في المزيد من القطارات التي تسير بصورة أكبر وأسرع . ينبغي تمديد خط هوكوريكو (حاليا ناغانو-كانازاوا) بحلول عام 2022 . بني أطول وأعمق نفق تحت البحر في العالم من أوموري الى هاكوداته في عام 2016 ، ليصل سابورو بحلول عام 2030 . الشبكة في كيوشو ستقدم خدمة التوصيل إلى ناغازاكي في عام 2023 . نصائح القطارات السريعة في اليابان  نصائح القطارات السريعة في اليابان

رابط المصدر: نصائح القطارات السريعة في اليابان

أضف تعليقاً