أحد مؤسسي فيس بوك يعلن تبرعه بـ20 مليون دولار لهزيمة ترامب

أعلن أحد مؤسسي شبكة (فيس بوك) الاجتماعية، رجل الأعمال الشاب داستن موسكوفيتس، اليوم الجمعة أنه سيتبرع بـ20 مليون دولار لمساعدة الحزب الديمقراطي على الفوز في الانتخابات وإنزال الهزيمة بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب. وأكد موسكوفيتس “إذا فاز دونالد ترامب بانتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ستعود البلاد إلى الخلف وسنصبح أكثر عزلة عن المجتمع العالمي”، وذلك في مستهل مدونة منشورة على موقع (Medium.com). واعتبر الشاب الثري أن المقترحات التي يطرحها المرشح الجمهوري “غير مقنعة” وتبعث على الخوف من وجود تطلعات أبعد من مجرد الفوز بالانتخابات أو إعطاء دفعة لأعماله الشخصية. وتطرق موسكوفيتس بالتحديد إلى ملف الهجرة وخاصة فكرة بناء سور على الحدود مع المكسيك، الأمر الذي شدد على أنه “لن يساهم في تحسين حياة الأمريكيين بل ستكون له تداعيات جسيمة سواء على المواطنين أو غير المواطنين”. وتابع “لذا فلأول مرة ندعم علانية مرشحاً رئاسياً ونتبرع له بالمال، ونتطلع إلى أن تخدم جهودنا أجندة وزيرة الخارجية (السابقة) (هيلاري) كلينتون”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن أحد مؤسسي شبكة (فيس بوك) الاجتماعية، رجل الأعمال الشاب داستن موسكوفيتس، اليوم الجمعة أنه سيتبرع بـ20 مليون دولار لمساعدة الحزب الديمقراطي على الفوز في الانتخابات وإنزال الهزيمة بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

وأكد موسكوفيتس “إذا فاز دونالد ترامب بانتخابات نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ستعود البلاد إلى الخلف وسنصبح أكثر عزلة عن المجتمع العالمي”، وذلك في مستهل مدونة منشورة على موقع (Medium.com).

واعتبر الشاب الثري أن المقترحات التي يطرحها المرشح الجمهوري “غير مقنعة” وتبعث على الخوف من وجود تطلعات أبعد من مجرد الفوز بالانتخابات أو إعطاء دفعة لأعماله الشخصية.

وتطرق موسكوفيتس بالتحديد إلى ملف الهجرة وخاصة فكرة بناء سور على الحدود مع المكسيك، الأمر الذي شدد على أنه “لن يساهم في تحسين حياة الأمريكيين بل ستكون له تداعيات جسيمة سواء على المواطنين أو غير المواطنين”.

وتابع “لذا فلأول مرة ندعم علانية مرشحاً رئاسياً ونتبرع له بالمال، ونتطلع إلى أن تخدم جهودنا أجندة وزيرة الخارجية (السابقة) (هيلاري) كلينتون”.

رابط المصدر: أحد مؤسسي فيس بوك يعلن تبرعه بـ20 مليون دولار لهزيمة ترامب

أضف تعليقاً