لماذا سيحب المصورون آيفون 7 الجديد ؟

أنهت شركة آبل مؤتمرها المنتظر وأعلنت خلاله عن جهاز آيفون 7 الجديد وبعض المزايا الإضافية أيضًا، ومن ضمن الأمور المميزة الجديدة في الهاتف هو الكاميرا وقدرتها العالية والتي بكل تأكيد ستهم المصورين. لماذا سيحب المصورون آيفون 7 الجديد ؟ حسب شركة آبل فإن الكاميرا المخصصة لهواتفها تمت إعادة هندستها من

الصفر، وقد تم الخروج بالعديد من المزايا الجديدة سواءً في هاتف آيفون 7 أو آيفون 7 بلس. كاميرات 28mm و بعد بؤري 1.8، أن تكون عدسة الكاميرا بعرض 28mm يعني أنها قادرة على جمع أكبر كمية من التفاصيل في منطقة التصوير، ويمكن وصفها بكلمات أخرى كأن نقول كاميرا بزاوية تصوير عريضة، أما بالنسبة للبعد البؤري فإن دوره يتمثل بشكل أساسي في استقبال كمية ضوء أكبر مما سيعطي صور بألوان أوضح. خاصية OIS، بهذه الخاصية المتواجدة في الكاميرا نفسها يمكن للمستخدمين أن يلتقطوا صورهم بأقل حد ممكن من التغبيش الذي قد يظهر على الصورة، وقد تم إضافة هذه الخاصية حديثًا لجهاز آيفون العادي “آيفون بلس يمتلك الخاصية من قبل”. كاميرا ب 6 عناصر، وخلال مؤتمرها أعلنت الشركة عن عدسة جديدة مكون من 6 عناصر تساهم مع بعضها لالتقاط صور أوضح من أي وقت مضى، وستعطي أيضًا تفاصيل أكثر دقة. كاميرتين خلفيتين، في المؤتمر تم الإعلان عن إضافة كاميرا خلفية إضافية لجهاز آيفون 7 بلس خاصة، وهذه الكاميرا ستتيح للمصورين أن يستفيدوا من تقريب الصور دون التأثير على جودتها، حيث أن إضافة هذه الكاميرا أتاح خاصية Optical Zoom. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أنهت شركة آبل مؤتمرها المنتظر وأعلنت خلاله عن جهاز آيفون 7 الجديد وبعض المزايا الإضافية أيضًا، ومن ضمن الأمور المميزة الجديدة في الهاتف هو الكاميرا وقدرتها العالية والتي بكل تأكيد ستهم المصورين.

iPhone Camera

لماذا سيحب المصورون آيفون 7 الجديد ؟

حسب شركة آبل فإن الكاميرا المخصصة لهواتفها تمت إعادة هندستها من الصفر، وقد تم الخروج بالعديد من المزايا الجديدة سواءً في هاتف آيفون 7 أو آيفون 7 بلس.

كاميرات 28mm و بعد بؤري 1.8، أن تكون عدسة الكاميرا بعرض 28mm يعني أنها قادرة على جمع أكبر كمية من التفاصيل في منطقة التصوير، ويمكن وصفها بكلمات أخرى كأن نقول كاميرا بزاوية تصوير عريضة، أما بالنسبة للبعد البؤري فإن دوره يتمثل بشكل أساسي في استقبال كمية ضوء أكبر مما سيعطي صور بألوان أوضح.

28mm

خاصية OIS، بهذه الخاصية المتواجدة في الكاميرا نفسها يمكن للمستخدمين أن يلتقطوا صورهم بأقل حد ممكن من التغبيش الذي قد يظهر على الصورة، وقد تم إضافة هذه الخاصية حديثًا لجهاز آيفون العادي “آيفون بلس يمتلك الخاصية من قبل”.

OIS

كاميرا ب 6 عناصر، وخلال مؤتمرها أعلنت الشركة عن عدسة جديدة مكون من 6 عناصر تساهم مع بعضها لالتقاط صور أوضح من أي وقت مضى، وستعطي أيضًا تفاصيل أكثر دقة.

كاميرتين خلفيتين، في المؤتمر تم الإعلان عن إضافة كاميرا خلفية إضافية لجهاز آيفون 7 بلس خاصة، وهذه الكاميرا ستتيح للمصورين أن يستفيدوا من تقريب الصور دون التأثير على جودتها، حيث أن إضافة هذه الكاميرا أتاح خاصية Optical Zoom.

جهاز آيفون 7 الجديد

المصدر

رابط المصدر: لماذا سيحب المصورون آيفون 7 الجديد ؟

أضف تعليقاً