ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك؟


الخبر بالتفاصيل والصور


هل تعلم أن بصمة إصبعك قد تدل على شخصيتك؟ فهناك دراسات خاصة لبصمات الأصابع تُسمى “دراسة تقاطيع النهايات” وتساعدنا على فهم العلاقة بين نمط بصمة الإصبع، وتنوع شخصياتنا وسلوكياتنا. 

بصمات الأصابع

هناك ثلاثة أنماط من بصمات الأصابع، كل منها تعني شيئًا ما

حلقات

ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك

بصمة الحلقات تدل على الشخصية الهادئة، والمتزنة. غالبًا ما يكون هؤلاء الأشخاص عاطفيين، ويحاولون مساعدة الآخرين، يتميّزون بالسرعة في تكوين صداقات. في حين أنهم مجتهدون ويتحملون المسئولية، إلا أنهم نادرًا ما يكونوا مبادرين، ولا يفضّلون العمل الشاق. يمكن توقّع عواطفهم، كما أنهم ذوو قلوب مفتوحة، يتميزون بصحة جيدة، على الرغم من معاناتهم من المرض في صغرهم. القاعدة الأساسية في شخصية أولئك هي التفاؤل. إن كانت هناك حلقات على جميع بصمات أصابعك، فهذا يعني أن لديك خيالًا خصبًا وحالمًا.

منحنيات

ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك

يتمتّع هؤلاء الأشخاص بالحيوية، والثقة بالنفس. فيمكنك أن ترى تلك الثقة في كل شيء، في المشية، الوقفة، الأخلاق، الحركات. من صفاتهم أيضًا، العناد، فمن الصعب أن تؤثّر عليهم لتغيير أفكارهم، وأي قرار يتخذونه يكون نهائيًا لا رجعة فيه، لذلك لديهم مشاكل في التأقلم مع الآخرين والاستماع إلى آرائهم. يجمعون انطباعاتهم من خلال الأنشطة العملية والتجربة، كما أنهم يستغلون الآخرين للوصول إلى أهدافهم. سرعة الانفعال صفة أساسية في شخصياتهم، يقدّرون الموسيقى، والفن، ويتمتّعون بلغة جسد تعبيرية فعالة. لا يُتوقع من هؤلاء الأشخاص الرقة، لكنهم في الوقت ذاته أوفياء للغاية، ولن يتخلوا عن أصدقائهم أبدًا.

دوامات

ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك

هؤلاء الأشخاص سريعو الغضب، لكن لديهم شخصيات موهوبة بالفطرة، سريعة الفهم، قادرة على تحليل البيئة المحيطة. غالبًا ما يجمعون بين أكثر من وظيفة في ذات الوقت، ويتخلون عنها في منتصف الطريق.  هؤلاء الأشخاص لديهم شخصيات غير مستقرة، ولا يمكن توقّع ردات فعلهم، فهم قادرون على إخفاء مشاعرهم وأفكارهم الحقيقية، يميلون للتأمل الذاتي، غالبًا هم غير راضين عن أنفسهم، ويشككّون بالآخرين، وبكل شيء. 

من صفاتهم أيضًا البرود، فغالبًا ما يكون حديثهم غير معبّر، هادئًا، وبطيئًا بعض الشيء. إن وُجِدت الدوامات على كلا إصبعي السبابة، فهذا يعني أن هؤلاء قد وُلِدوا مفكرين، غالبًا ما يميلون للبرمجة، والدراسات القانونية، والأبحاث. لتلخيص ما سبق حول بصمة الدوامات، فإن الأشخاص بهذا النمط من البصمات لديهم شخصيات متعددة ومعقدة، كما أنهم أحيانًا لا يعرفون قدراتهم. يمكنك الآن أن تتفقّد بصمات إصبعك، لتكتشف من أنت! 

المصدر

اقرأ أيضًا:

ماذا يقول حجم يديك عن شخصيتك؟

رابط المصدر: ماذا تقول بصمة إصبعك عن شخصيتك؟

أضف تعليقاً