ماهو اسم صوت النحلة

نتحدث في لغزنا اليوم عن ماهو اسم صوت النحلة ؟ معلومات عن النحلةالنحل هو نوع من الحشرات ، وهناك سبعة أنواع من النحل المقسم إلى 44 فصيلة . نشأ النحل من جنوب شرق آسيا وربما في أوروبا . وقد تم إدخال النحل لأمريكا من قبل المستوطنين الأوروبيين . اليوم ، يمكن الإطلاع على النحل من جميع قارات العالم تقريبا . النحل هو حشرة قادرة على انتاج المواد الغذائية التي يتناولها البشر . صوت النحلةيطلق النحل لأصوات وذلك في استخداكها في التوصل ، ويسمى صوت النحل بـ طنين . حقائق مثيرة للاهتمام حول النحل :يعيش النحل في مجتمع منظم للغاية يتكون من الشغالات والملكة . يمكن التعرف بسهولة على كل أنواع النحل ، بما لديهم من مظهر مميز من لون الجسم والوظيفة .الشغالات هي الأكثر عددا من أعضاء الخلية . الخلية الواحدة يمكن أن تتكون من 40000 من الشغالات المهمتهم بجمع الرحيق وحبوب اللقاح وانتاج العسل .الخلية الواحدة لديها ملكة واحدة فقط ، وهي المسؤولة والقادرة على إنتاج 2000 بيضة في اليوم الواحد ونحو 200000 بيضة سنويا .كل نحل العسل يحتوي على ستة أرجل ، وزوج من العيون المركبة ، وأجنحة ، مع حقيبة الرحيق والبطن .النحل له شعر ، وعيون مع حاسة ممتازة للبصر .يمكن للنحل الوصول بسهولة لمسافات بعيدة عبر صوت الأزيز الذي ينتجه بضربات الأجنحة ، تصل ضربات الأجنحة لنحو 11400 من الضربات في الدقيقة الواحدة .كل خلية لها رائحة معينة والتي تنبع من الفيرومونات (الإشارات الكيميائية التي تنتجها الملكة) . هذه الرائحة يسهل بها الوصول إلى النحل عندما تكون خارج الخلية .الشغالات تسير لمسافة تصل إلى 6 أميال في سرعة 15 ميلا في الساعة عندما يبحثون عن حبوب اللقاح والرحيق .خلال رحلة واحدة ، يمكن للنحل المرور على ما بين 50 و 100 من الزهور .النحلة الواحدة قادر على إنتاج نحو 1/12 من الملعقة الصغيرة من العسل في حياتها .يعيش نحل العسل في خلايا النحل (أو المستعمرات) .النحل لديه نحو 170 من مستقبلات الرائحة ، وهو ما يعني أن لديهم معنى واحد جاد من الرائحة ! كما أنهم يستخدمون هذا التواصل داخل الخلية للاعتراف بأنواع مختلفة من الزهور عندما تبحث عن الطعام . العمرعمر النحل يعتمد على نوع النحل . الطائرات تموت مباشرة بعد التزاوج ، بينما تعيش الشغالات لما بين 4 و 6 أسابيع ، اعتمادا على الموسم وحجم العمل . الملكة يمكنها البقاء لمدة تصل إلى خمس سنوات . إليكم إطلالة على النحل بالصور


الخبر بالتفاصيل والصور


نتحدث في لغزنا اليوم عن ماهو اسم صوت النحلة ؟عمر النحل

معلومات عن النحلة
النحل هو نوع من الحشرات ، وهناك سبعة أنواع من النحل المقسم إلى 44 فصيلة . نشأ النحل من جنوب شرق آسيا وربما في أوروبا . النحل هو نوع من الحشراتوقد تم إدخال النحل لأمريكا من قبل المستوطنين الأوروبيين . اليوم ، يمكن الإطلاع على النحل من جميع قارات العالم تقريبا . النحل هو حشرة قادرة على انتاج المواد الغذائية التي يتناولها البشر .

صوت النحلة
يطلق النحل لأصوات وذلك في استخداكها في التوصل ، ويسمى صوت النحل بـ طنين .

حقائق مثيرة للاهتمام حول النحل :
يعيش النحل في مجتمع منظم للغاية يتكون من الشغالات والملكة . يمكن التعرف بسهولة على كل أنواع النحل ، بما لديهم من مظهر مميز من لون الجسم والوظيفة .
الشغالات هي الأكثر عددا من أعضاء الخلية . الخلية الواحدة يمكن أن تتكون من 40000 من الشغالات المهمتهم بجمع الرحيق وحبوب اللقاح وانتاج العسل .
الخلية الواحدة لديها ملكة واحدة فقط ، وهي المسؤولة والقادرة على إنتاج 2000 بيضة في اليوم الواحد ونحو 200000 بيضة سنويا .
كل نحل العسل يحتوي على ستة أرجل ، وزوج من العيون المركبة ، وأجنحة ، مع حقيبة الرحيق والبطن .
النحل له شعر ، وعيون مع حاسة ممتازة للبصر .
يمكن للنحل الوصول بسهولة لمسافات بعيدة عبر صوت الأزيز الذي ينتجه بضربات الأجنحة ، تصل ضربات الأجنحة لنحو 11400 من الضربات في الدقيقة الواحدة .
كل خلية لها رائحة معينة والتي تنبع من الفيرومونات (الإشارات الكيميائية التي تنتجها الملكة) . هذه الرائحة يسهل بها الوصول إلى النحل عندما تكون خارج الخلية .
الشغالات تسير لمسافة تصل إلى 6 أميال في سرعة 15 ميلا في الساعة عندما يبحثون عن حبوب اللقاح والرحيق .
خلال رحلة واحدة ، يمكن للنحل المرور على ما بين 50 و 100 من الزهور .
النحلة الواحدة قادر على إنتاج نحو 1/12 من الملعقة الصغيرة من العسل في حياتها .
يعيش نحل العسل في خلايا النحل (أو المستعمرات) .
النحل لديه نحو 170 من مستقبلات الرائحة ، وهو ما يعني أن لديهم معنى واحد جاد من الرائحة ! كما أنهم يستخدمون هذا التواصل داخل الخلية للاعتراف بأنواع مختلفة من الزهور عندما تبحث عن الطعام .

العمر
عمر النحل يعتمد على نوع النحل . الطائرات تموت مباشرة بعد التزاوج ، بينما تعيش الشغالات لما بين 4 و 6 أسابيع ، اعتمادا على الموسم وحجم العمل . الملكة يمكنها البقاء لمدة تصل إلى خمس سنوات .

إليكم إطلالة على النحل بالصورالنحل Honey bee Honey bees communicate using specific dance Lifespan of honey bees depends on the type of a bee

رابط المصدر: ماهو اسم صوت النحلة

أضف تعليقاً