نهيان بن زايد يشيد بإنجاز الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية

أشاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، بالإنجاز المميز الذي حققه الرامي عبدالله سلطان العرياني بحصوله على الميدالية الفضية في مسابقة الرماية بدورة الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في البرازيل. وقال الشيخ نهيان بن زايد، إن الإنجاز الذي حققه العرياني مدعاة فخر واعتزاز للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، وليس بغريب على فرسان الإرادة الذين أكدوا أكثر من مرة تواجدهم عن جدارة واستحقاق على منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية الدولية.وأعرب عن الفخر بالطموحات الكبيرة والإنجازات المميزة لهولاء الشجعان الذين يكونون على الموعد دائماً بتألقهم ونجاحاتهم المستمرة.وحيا الشيخ نهيان بن زايد بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الأولمبية والعودة إلى أرض الوطن بإنجازات جديدة لمسيرة رياضة الإمارات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أشاد رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، بالإنجاز المميز الذي حققه الرامي عبدالله سلطان العرياني بحصوله على الميدالية الفضية في مسابقة الرماية بدورة الألعاب البارالمبية المقامة حالياً في البرازيل.

وقال الشيخ نهيان بن زايد، إن الإنجاز الذي حققه العرياني مدعاة فخر واعتزاز للقيادة الرشيدة وشعب الإمارات، وليس بغريب على فرسان الإرادة الذين أكدوا أكثر من مرة تواجدهم عن جدارة واستحقاق على منصات التتويج في مختلف المحافل الرياضية الدولية.

وأعرب عن الفخر بالطموحات الكبيرة والإنجازات المميزة لهولاء الشجعان الذين يكونون على الموعد دائماً بتألقهم ونجاحاتهم المستمرة.

وحيا الشيخ نهيان بن زايد بعثة الإمارات المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم الأولمبية والعودة إلى أرض الوطن بإنجازات جديدة لمسيرة رياضة الإمارات.

رابط المصدر: نهيان بن زايد يشيد بإنجاز الإمارات في دورة الألعاب البارالمبية

أضف تعليقاً