بالفيديو: مسن يتلقى رصاصة في بطنه أثناء عملية سطو مسلح

. أظهر تسجيل مصور مريع نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تعرض رجل سبعيني لإطلاق النار أثناء سقايته للعشب أمام منزله في عملية سطو مسلح في مدينة شيكاغو. كان فريد لاغوارديا (71 عاماً) يسقي الأعشاب أمام منزله في منطقة ماركيت بارك بمدينة شيكاغو قبل أن يقترب منه شابان على دراجتين هوائيتين. ورصدت كاميرا المراقبة المثبتة أمام منزل جيرانه، الشابان وهما يحاولان سرقة لاغوارديا الذي رفض إعطاءهما النقود. وأثناء مقاومته للصين سقط لاغوارديا على الأرض وقام أحد اللصين بإطلاق رصاصة عليه اخترقت بطنه، قبل أن يسرق محفظته ويفر هو وزميله من المكان. ونقل لاغوارديا إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث خضع لعملية جراحية عاجلة. وبحسب تقارير المستشفى فإن لاغوارديا في حالة صحية مستقرة ويحتاج لبعض الوقت حتى يتماثل للشفاء. وتقول إحصائيات الشرطة في مدينة شيكاغو بأن عطلة نهاية الأسبوع شهدت أكثر عمليات القتل دموية في تاريخ المدينة حيث لقي 13 شخصاً مصرعهم في 43 حادث إطلاق نار خلال 48 ساعة. وأضافت الإحصائيات بأن  500 شخص لقوا حتفهم في حوادث مماثلة منذ بداية العام الجاري.


الخبر بالتفاصيل والصور
















أظهر تسجيل مصور مريع نشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة تعرض رجل سبعيني لإطلاق النار أثناء سقايته للعشب أمام منزله في عملية سطو مسلح في مدينة شيكاغو.




كان فريد لاغوارديا (71 عاماً) يسقي الأعشاب أمام منزله في منطقة ماركيت بارك بمدينة شيكاغو قبل أن يقترب منه شابان على دراجتين هوائيتين.

ورصدت كاميرا المراقبة المثبتة أمام منزل جيرانه، الشابان وهما يحاولان سرقة لاغوارديا الذي رفض إعطاءهما النقود.

وأثناء مقاومته للصين سقط لاغوارديا على الأرض وقام أحد اللصين بإطلاق رصاصة عليه اخترقت بطنه، قبل أن يسرق محفظته ويفر هو وزميله من المكان.

ونقل لاغوارديا إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث خضع لعملية جراحية عاجلة. وبحسب تقارير المستشفى فإن لاغوارديا في حالة صحية مستقرة ويحتاج لبعض الوقت حتى يتماثل للشفاء.

وتقول إحصائيات الشرطة في مدينة شيكاغو بأن عطلة نهاية الأسبوع شهدت أكثر عمليات القتل دموية في تاريخ المدينة حيث لقي 13 شخصاً مصرعهم في 43 حادث إطلاق نار خلال 48 ساعة. وأضافت الإحصائيات بأن  500 شخص لقوا حتفهم في حوادث مماثلة منذ بداية العام الجاري.







رابط المصدر: بالفيديو: مسن يتلقى رصاصة في بطنه أثناء عملية سطو مسلح

أضف تعليقاً