نهيان بن مبارك يستقبل وفد الأردن في اجتماعات المكتب الدائم للكتاب العرب

استقبل وزير الثقافة وتنمية المعرفة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في قصره ظهر اليوم الجمعة، الوفد الأردني المشارك في اجتماعات المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الذي أنهى أعماله مؤخراً في دبي. ضم الوفد الأردني الدكتور زياد أبو لبن رئيس رابطة الكتاب الأردنيين، والدكتور ربحي حلوم ويوسف ربايعة والدكتورة نهلة الجمزاوي.وتناول الحديث العلاقات الثقافية المميزة الي تجمع بين البلدين الشقيقين وآليات تطويرها وتعميقها بما يخدم الأهداف المشتركة وفي مقدمتها مواجهة التحديات التي تعيشها المنطقة ككل.وأكد الشيخ نهيان بن مبارك، خلال اللقاء الذي حضره حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، على أن نجاح هذه العلاقات يعززه التاريخ الطويل الذي يربط بين البلدين الشقيقين.وأثنى الوفد الأردني على الجهود الكبيرة التي قدمتها الإمارات لإنجاح اجتماعات المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب شاكراً لدولة الإمارات ما قدمته وتقدمه للثقافة العربية.من جانبه أطلع حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على نتائج اجتماعات المكتب الدائم التي عقدت في دبي .


الخبر بالتفاصيل والصور



استقبل وزير الثقافة وتنمية المعرفة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في قصره ظهر اليوم الجمعة، الوفد الأردني المشارك في اجتماعات المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الذي أنهى أعماله مؤخراً في دبي.

ضم الوفد الأردني الدكتور زياد أبو لبن رئيس رابطة الكتاب الأردنيين، والدكتور ربحي حلوم ويوسف ربايعة والدكتورة نهلة الجمزاوي.

وتناول الحديث العلاقات الثقافية المميزة الي تجمع بين البلدين الشقيقين وآليات تطويرها وتعميقها بما يخدم الأهداف المشتركة وفي مقدمتها مواجهة التحديات التي تعيشها المنطقة ككل.

وأكد الشيخ نهيان بن مبارك، خلال اللقاء الذي حضره حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب، على أن نجاح هذه العلاقات يعززه التاريخ الطويل الذي يربط بين البلدين الشقيقين.

وأثنى الوفد الأردني على الجهود الكبيرة التي قدمتها الإمارات لإنجاح اجتماعات المكتب الدائم للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب شاكراً لدولة الإمارات ما قدمته وتقدمه للثقافة العربية.

من جانبه أطلع حبيب الصايغ الأمين العام للاتحاد العام للأدباء والكتاب العرب الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على نتائج اجتماعات المكتب الدائم التي عقدت في دبي .

رابط المصدر: نهيان بن مبارك يستقبل وفد الأردن في اجتماعات المكتب الدائم للكتاب العرب

أضف تعليقاً