فيديو| فيلم “بركة يقابل بركة”.. هل سيدفع السعوديون “2535 ريالا” لمشاهدته؟

فيديو| فيلم “بركة يقابل بركة”.. هل سيدفع السعوديون “2535 ريالا” لمشاهدته؟بركة ليس اسما من بنات أفكارنا، بل هو الشخصية الرئيسية التي يدور حولها فيلم “بركة يقابل بركة” لمخرجه محمود صباغ، وبطولة هشام فقيه وفاطمة البنوي. يتحدث هذا الفيلم عن شخصية بركة، الشاب السعودي الهادئ، الذي يعمل في البلدية. حياته تبدو روتينية، ومملة في بعض الأحيان، إلى أن يتعرف إلى “بيبي”، الفتاة الشهيرة عبر موقع إنستغرام، لتدور قصة حبهما ضمن الفضاء العام في السعودية، بكل مفارقاته المضحكة والمبكية بحسب موقع سي إن إن. عند عرض الفيلم في إمارة دبي، تساءل مخرجه: “إلى متى سيظل المواطن السعودي يدفع 2535 ريالا لمشاهدة فيلم سينمائي؟” وفي هذا إشارة  إلى تذكرة الطيران إلى البحرين أو الإمارات، وهي ألفا ريال، وأجرة الإقامة ليلة واحدة، وهي 500 ريال، و35 ريالا لتذكرة الفيلم. . شارك هذا الموضوع: مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


فيديو| فيلم “بركة يقابل بركة”.. هل سيدفع السعوديون “2535 ريالا” لمشاهدته؟

بركة ليس اسما من بنات أفكارنا، بل هو الشخصية الرئيسية التي يدور حولها فيلم “بركة يقابل بركة” لمخرجه محمود صباغ، وبطولة هشام فقيه وفاطمة البنوي.

يتحدث هذا الفيلم عن شخصية بركة، الشاب السعودي الهادئ، الذي يعمل في البلدية. حياته تبدو روتينية، ومملة في بعض الأحيان، إلى أن يتعرف إلى “بيبي”، الفتاة الشهيرة عبر موقع إنستغرام، لتدور قصة حبهما ضمن الفضاء العام في السعودية، بكل مفارقاته المضحكة والمبكية بحسب موقع سي إن إن.

عند عرض الفيلم في إمارة دبي، تساءل مخرجه: “إلى متى سيظل المواطن السعودي يدفع 2535 ريالا لمشاهدة فيلم سينمائي؟” وفي هذا إشارة  إلى تذكرة الطيران إلى البحرين أو الإمارات، وهي ألفا ريال، وأجرة الإقامة ليلة واحدة، وهي 500 ريال، و35 ريالا لتذكرة الفيلم.

رابط المصدر: فيديو| فيلم “بركة يقابل بركة”.. هل سيدفع السعوديون “2535 ريالا” لمشاهدته؟

أضف تعليقاً