بالصور| هل تستحق هذه الشقة في دبي مبلغ 13 مليون درهم؟

8 سبتمبر 2016آخر المقالات, الإمارات مشاركة بالصور| هل تستحق هذه الشقة في دبي مبلغ 13 مليون درهم؟متابعة-سنيار: نشرت صحيفة “ذا ناشيونال”، تقريراً مصوراً عن شقة سكنية في دبي مارينا تقع في ثالث أعلى برج سكني بالعالم، ويصل سعرها إلى 13.9 مليون درهم. وتقع الشقة في الطابق 77 من برج “إليت ريزدنس”، الذي يضم 92 طابقاً مع إطلالة مميزة على البحر وجزيرة النخلة. الديكور الداخلي للشقة أعيد تصميمه مع لمسات على الطراز الحديث، وتضم حمام سباحة داخلي خاص، مع إمكانية الوصول إلى حمامي سباحة آخرين في المبنى. وتضم الشقة 4 غرف نوم بالإضافة إلى حمّام جاكوزي و شرفة، ويأتي المطبخ بكامل التجهيزات مع أرضيات رخامية، بالإضافة إلى غرفة خادمة و3 مواقف للسيارات. ويتمتيز البرج بتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر. شارك هذا الموضوع:اضغط للمشاركة على تويتر (فتح في نافذة جديدة)انقر للمشاركة على فيسبوك (فتح في نافذة جديدة)اضغط للمشاركة على Google+ (فتح في نافذة جديدة) مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


آخر المقالات, الإمارات

بالصور| هل تستحق هذه الشقة في دبي مبلغ 13 مليون درهم؟

متابعة-سنيار: نشرت صحيفة “ذا ناشيونال”، تقريراً مصوراً عن شقة سكنية في دبي مارينا تقع في ثالث أعلى برج سكني بالعالم، ويصل سعرها إلى 13.9 مليون درهم.

1

وتقع الشقة في الطابق 77 من برج “إليت ريزدنس”، الذي يضم 92 طابقاً مع إطلالة مميزة على البحر وجزيرة النخلة.

2

الديكور الداخلي للشقة أعيد تصميمه مع لمسات على الطراز الحديث، وتضم حمام سباحة داخلي خاص، مع إمكانية الوصول إلى حمامي سباحة آخرين في المبنى.

3

وتضم الشقة 4 غرف نوم بالإضافة إلى حمّام جاكوزي و شرفة، ويأتي المطبخ بكامل التجهيزات مع أرضيات رخامية، بالإضافة إلى غرفة خادمة و3 مواقف للسيارات. ويتمتيز البرج بتوفر العديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر.

4 6 5 7 8 9 10 11 12 13

??????????

رابط المصدر: بالصور| هل تستحق هذه الشقة في دبي مبلغ 13 مليون درهم؟

أضف تعليقاً