ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟

اخبار الامارات العاجلة ossiano-hero-main ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟ اخبار الامارات  مطاعم دبي الإمارات آخر المقالات آخر الاخبار

ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟متابعة-سنيار: كشفت مجلة “كاترار” عن نتائج استبيان شارك به عدد كبير من أشهر الطهاة في دولة الإمارات، و عن أهم عوامل نجاح المطعم لدى كل منهم. حيث أجمع الطهاة في الاستبيان على أن جودة مكونات الطعام هي أهم جانب في نجاح المطعم، كما عبروا عن قلقهم من زيادة المنافسة مع وصول عدد المطاعم في دبي إلى أكثر من 16 ألف، مع تقلص إنفاق الزبائن على الطعام. أما أهم عوامل نجاح المطعم فقد أشار غالبية المشاركين (أكثر من 68% منهم ) في الاستبيان إلى أن جودة المكونات هي العامل الحاسم، فلا غرابة حين يلجأ أشهر الطهاة إلى زراعة الخضروات والفاكهة في مزارع خاصة بالمطعم مثل ما يجري في فرنسا ودول عديدة أخرى. وجاءت جودة الخدمة في المرتبة الثانية لأهميتها في نجاح المطعم باختيارها كأهم عامل للنجاح من قبل أكثر من 65% من المشاركين بحسب صحيفة أرابيان بيزنس. وحلت القيمة في المرتبة الثالثة، بأكثر من 62% من تصويت المشاركين في الاستبيان، علما أن القيمة ليست هي السعر تحديدا بل إجمالي تجربة تناول الطعام والاطمئنان في تجربة المائدة كليا. كما جاء الموقع في المرتبة الرابع من حيث أهميته لنجاح المطعم، وتلته عملية تطوير قائمة الوجبات- المنيو- التي يقدمها المطعم بأصوات حوالي 40% من المشاركين على أنها من عوامل النجاح. وبعد هذه العوامل جاء السعر وعمليات الترويج المبتكرة، وأخيرا الارتباط بعلامة شهيرة مثل وجود المطعم في فندق أو مركز تجاري معروف أو حتى شيف (طاهٍ) شهير. تجدر الإشارة إلى أنه لم يتجاوز عدد الناطقين بالعربية من المشاركين بالاستبيان، 9%. شارك هذا الموضوع: مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟

متابعة-سنيار: كشفت مجلة “كاترار” عن نتائج استبيان شارك به عدد كبير من أشهر الطهاة في دولة الإمارات، و عن أهم عوامل نجاح المطعم لدى كل منهم.

حيث أجمع الطهاة في الاستبيان على أن جودة مكونات الطعام هي أهم جانب في نجاح المطعم، كما عبروا عن قلقهم من زيادة المنافسة مع وصول عدد المطاعم في دبي إلى أكثر من 16 ألف، مع تقلص إنفاق الزبائن على الطعام.

أما أهم عوامل نجاح المطعم فقد أشار غالبية المشاركين (أكثر من 68% منهم ) في الاستبيان إلى أن جودة المكونات هي العامل الحاسم، فلا غرابة حين يلجأ أشهر الطهاة إلى زراعة الخضروات والفاكهة في مزارع خاصة بالمطعم مثل ما يجري في فرنسا ودول عديدة أخرى.

وجاءت جودة الخدمة في المرتبة الثانية لأهميتها في نجاح المطعم باختيارها كأهم عامل للنجاح من قبل أكثر من 65% من المشاركين بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

اخبار الامارات العاجلة ossiano-hero-main ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟ اخبار الامارات  مطاعم دبي الإمارات آخر المقالات آخر الاخبار

وحلت القيمة في المرتبة الثالثة، بأكثر من 62% من تصويت المشاركين في الاستبيان، علما أن القيمة ليست هي السعر تحديدا بل إجمالي تجربة تناول الطعام والاطمئنان في تجربة المائدة كليا.

كما جاء الموقع في المرتبة الرابع من حيث أهميته لنجاح المطعم، وتلته عملية تطوير قائمة الوجبات- المنيو- التي يقدمها المطعم بأصوات حوالي 40% من المشاركين على أنها من عوامل النجاح.

وبعد هذه العوامل جاء السعر وعمليات الترويج المبتكرة، وأخيرا الارتباط بعلامة شهيرة مثل وجود المطعم في فندق أو مركز تجاري معروف أو حتى شيف (طاهٍ) شهير.

تجدر الإشارة إلى أنه لم يتجاوز عدد الناطقين بالعربية من المشاركين بالاستبيان، 9%.

اخبار الامارات العاجلة ossiano-hero-main ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟ اخبار الامارات  مطاعم دبي الإمارات آخر المقالات آخر الاخبار   اخبار الامارات العاجلة download-1 ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟ اخبار الامارات  مطاعم دبي الإمارات آخر المقالات آخر الاخبار

رابط المصدر: ما هي أسرار نجاح المطاعم في دبي؟

أضف تعليقاً