طيران الإمارات تدرس رسوماً إضافية على الأمتعة واختيار المقاعد

طيران الإمارات تدرس رسوماً إضافية على الأمتعة واختيار المقاعد

طيران الإمارات تدرس رسوماً إضافية على الأمتعة واختيار المقاعدقال الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات تيم كلارك يوم أمس الخميس إن الشركة تتطلع إلى زيادة إيراداتها وتفكر بشكل جدي بإدخال الدرجة السياحية المتميزة على طائراتها. وأشار كلارك الذي كان يتحدث خلال مؤتمر شركات الطيران الذي عقد في لندن إلى أن طيران الإمارات تدرس إدخال رسوم إضافية على الأمتعة واختيار المقعد بحسب صحيفة أرابيان بيزنس. وأضاف كلارك: “لا يمكننا الجلوس والانتظار إلى أن تتحسن الأمور”. وكانت طيران الإمارات قد سجلت أرباحاً قياسية للسنة المالية 2015/2016 وارتفعت العائدات بنسبة 56% لتصل إلى 1.6 مليار دولار، وشهدت أكبر ناقلة في العالم ارتفاعاً بأعداد المسافرين بنسبة 8% لتصل إلى 51.9 مليون مسافر خلال نفس الفترة في حين ازدادت طاقة الاستيعاب بنسبة 11%. وقالت الشركة إن الوقود كان أكبر نفقاتها خلال العام الماضي، حيث أنفقت الشركة 5.4 مليار دولار على الوقود أي بنسبة 26% من تكاليف التشغيل، في حين أن قوة الدولار تسببت بتآكل إيرادات الشركة بمقدار 1.6 مليار دولار وأرباحها بمقدار 1.1 مليار دولار. شارك هذا الموضوع: مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


طيران الإمارات تدرس رسوماً إضافية على الأمتعة واختيار المقاعد

طيران الإمارات تدرس رسوماً إضافية على الأمتعة واختيار المقاعد

قال الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات تيم كلارك يوم أمس الخميس إن الشركة تتطلع إلى زيادة إيراداتها وتفكر بشكل جدي بإدخال الدرجة السياحية المتميزة على طائراتها.

وأشار كلارك الذي كان يتحدث خلال مؤتمر شركات الطيران الذي عقد في لندن إلى أن طيران الإمارات تدرس إدخال رسوم إضافية على الأمتعة واختيار المقعد بحسب صحيفة أرابيان بيزنس.

وأضاف كلارك: “لا يمكننا الجلوس والانتظار إلى أن تتحسن الأمور”.

وكانت طيران الإمارات قد سجلت أرباحاً قياسية للسنة المالية 2015/2016 وارتفعت العائدات بنسبة 56% لتصل إلى 1.6 مليار دولار، وشهدت أكبر ناقلة في العالم ارتفاعاً بأعداد المسافرين بنسبة 8% لتصل إلى 51.9 مليون مسافر خلال نفس الفترة في حين ازدادت طاقة الاستيعاب بنسبة 11%.

وقالت الشركة إن الوقود كان أكبر نفقاتها خلال العام الماضي، حيث أنفقت الشركة 5.4 مليار دولار على الوقود أي بنسبة 26% من تكاليف التشغيل، في حين أن قوة الدولار تسببت بتآكل إيرادات الشركة بمقدار 1.6 مليار دولار وأرباحها بمقدار 1.1 مليار دولار.

رابط المصدر: طيران الإمارات تدرس رسوماً إضافية على الأمتعة واختيار المقاعد

أضف تعليقاً