سامسونغ تعلن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت7 في الإمارات

اخبار الامارات العاجلة EP-160909206 سامسونغ تعلن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت7 في الإمارات اخبار الامارات  هاتف سامسونغ الإمارات آخر المقالات

سامسونغ تعلن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت7 في الإماراتأعلنت سامسونغ عن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت 7 في الإمارات، وذلك بعد أسبوع من عملية الاستدعاء الضخمة التي قامت بها الشركة، وسحبت ما يصل إلى 2.5 مليون هاتف من جميع أنحاء العالم. وكانت العملاقة الكورية قد بدأت الأسبوع الماضي باستدعاء هواتف غالاكسي نوت 7 قياس 5.7 بوصة، بسبب عيب في البطارية أدى إلى انفجار حوالي 35 هاتف أثناء الشحن. وقالت سامسونغ أمس الخميس إن بإمكان عملائها استبدال هواتف غالاكسي نوت 7 عبر منافذها في الإمارات دون أية رسوم إضافية، وسيتم تشغيل برنامج التبديل حتى نهاية ديسمبر القادم بحسب صحيفة ذا ناشيونال. وقال إسماعيل يون رئيس سامسونغ في منطقة الخليج: “تتبع سامسونغ نهجاً استباقياً لتلبية احتياجات العملاء من هاتف غالاكسي نوت 7 في جميع أنحاء العالم، ونحن نشجع العملاء على استبدال هواتف غالاكسي نوت 7 والاستفادة من برنامج تبديل منتجاتنا، حيث تضع سامسونغ سلامة ورضا العملاء في قمة أولوياتها”. ويأتي استدعاء هواتف غالاكسي نوت 7 الذي حظي بردود أفعال إيجابية في وقت حرج لشركة سامسونغ، وبالتزامن مع إطلاق خصمتها اللدودة شركة آبل لهاتفيها الجديدين آيفون 7 وآيفون 7 بلاس. شارك هذا الموضوع: مرتبط


الخبر بالتفاصيل والصور


سامسونغ تعلن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت7 في الإمارات

أعلنت سامسونغ عن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت 7 في الإمارات، وذلك بعد أسبوع من عملية الاستدعاء الضخمة التي قامت بها الشركة، وسحبت ما يصل إلى 2.5 مليون هاتف من جميع أنحاء العالم.

وكانت العملاقة الكورية قد بدأت الأسبوع الماضي باستدعاء هواتف غالاكسي نوت 7 قياس 5.7 بوصة، بسبب عيب في البطارية أدى إلى انفجار حوالي 35 هاتف أثناء الشحن.

وقالت سامسونغ أمس الخميس إن بإمكان عملائها استبدال هواتف غالاكسي نوت 7 عبر منافذها في الإمارات دون أية رسوم إضافية، وسيتم تشغيل برنامج التبديل حتى نهاية ديسمبر القادم بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

اخبار الامارات العاجلة EP-160909206 سامسونغ تعلن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت7 في الإمارات اخبار الامارات  هاتف سامسونغ الإمارات آخر المقالات

وقال إسماعيل يون رئيس سامسونغ في منطقة الخليج: “تتبع سامسونغ نهجاً استباقياً لتلبية احتياجات العملاء من هاتف غالاكسي نوت 7 في جميع أنحاء العالم، ونحن نشجع العملاء على استبدال هواتف غالاكسي نوت 7 والاستفادة من برنامج تبديل منتجاتنا، حيث تضع سامسونغ سلامة ورضا العملاء في قمة أولوياتها”.

ويأتي استدعاء هواتف غالاكسي نوت 7 الذي حظي بردود أفعال إيجابية في وقت حرج لشركة سامسونغ، وبالتزامن مع إطلاق خصمتها اللدودة شركة آبل لهاتفيها الجديدين آيفون 7 وآيفون 7 بلاس.

رابط المصدر: سامسونغ تعلن برنامج تبديل هواتف غالاكسي نوت7 في الإمارات

أضف تعليقاً