بالصور: إصابات خلال مواجهات بين فلسطينيين وجنود الاحتلال بالضفة

أصيب عشرات الفلسطينيين ظهر اليوم الجمعة، بعد قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام وضد الجدار والاستيطان في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة. ففي مخيم عايدة للاجئين قرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة أصيب عدد من الفلسطينيين من بينهم أطفال بعد أن أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز الصاروخية تجاه تظاهرة تضامنية مع الأسيرين محمد ومحمود البلبول المضربين منذ أكثر من شهرين احتجاجاً على الاعتقال الإداري. وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق عشرات قنابل الصوت والغاز تجاه منازل المواطنين في المخيم ما أدى إلى إصابة عدد من الشيوخ والأطفال بالاختناق من الغاز المسيل للدموع. وفي بلدتي بلعين ونعلين وسط الضفة الغربية قمعت قوات الاحتلال تظاهرات فلسطينية خرجت تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام واحتجاجاً على الجدار والاستيطان ومصادرة الأراضي. وأفادت مصادر طبية فلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز مباشرة تجاه الناشطين والمتظاهرين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح عولجت ميدانياً. وفي شمال الضفة الغربية المحتلة أصيب عدد من الفلسطينيين بعد قمع قوات الاحتلال لمسيرة تطالب بفتح شارع البلدة الرئيس المغلق منذ اندلاع الانتفاضة الفلسطينية الثانية بحجة توفير الأمن للمستوطنين.  وأفاد الناطق باسم المسيرة مراد اشتيوي أن قوات الاحتلال داهمت البلدة مدعومة بسيارة المياه العادمة وجرافة عسكرية قبل أن تمطر المتظاهرين بعشرات قنابل الصوت والغاز ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب عشرات الفلسطينيين ظهر اليوم الجمعة، بعد قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لمسيرات تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام وضد الجدار والاستيطان في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

ففي مخيم عايدة للاجئين قرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية المحتلة أصيب عدد من الفلسطينيين من بينهم أطفال بعد أن أطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز الصاروخية تجاه تظاهرة تضامنية مع الأسيرين محمد ومحمود البلبول المضربين منذ أكثر من شهرين احتجاجاً على الاعتقال الإداري.

وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق عشرات قنابل الصوت والغاز تجاه منازل المواطنين في المخيم ما أدى إلى إصابة عدد من الشيوخ والأطفال بالاختناق من الغاز المسيل للدموع.

وفي بلدتي بلعين ونعلين وسط الضفة الغربية قمعت قوات الاحتلال تظاهرات فلسطينية خرجت تضامناً مع الأسرى المضربين عن الطعام واحتجاجاً على الجدار والاستيطان ومصادرة الأراضي.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، إلى أن قوات الاحتلال تعمدت إطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الغاز مباشرة تجاه الناشطين والمتظاهرين ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح عولجت ميدانياً.

وفي شمال الضفة الغربية المحتلة أصيب عدد من الفلسطينيين بعد قمع قوات الاحتلال لمسيرة تطالب بفتح شارع البلدة الرئيس المغلق منذ اندلاع الانتفاضة الفلسطينية الثانية بحجة توفير الأمن للمستوطنين.

 وأفاد الناطق باسم المسيرة مراد اشتيوي أن قوات الاحتلال داهمت البلدة مدعومة بسيارة المياه العادمة وجرافة عسكرية قبل أن تمطر المتظاهرين بعشرات قنابل الصوت والغاز ما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.

رابط المصدر: بالصور: إصابات خلال مواجهات بين فلسطينيين وجنود الاحتلال بالضفة

أضف تعليقاً