ذا بيتش جميرا يستقبل زواره خلال عيد الأضحى بعروض يومية للألعاب النارية

تستعد الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق “ذا بيتش” من مراس، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك باحتفالية خاصة تحت عنوان “العيد في دبي – عيد الأضحى”. وبمناسبة عيد الأضحى ستطلق متاجر التجزئة والمطاعم المميزة على شاطئ البحر ضمن مجمع “ذا بيتش” بصفته الوجهة المفضلة خلال موسم العطلات والاحتفالات، مجموعة من العروض

الترويجية الخاصة، وتكملها عروض رائعة للألعاب النارية ستُمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء. وتُقام عروض الألعاب النارية طوال ستة أيام بدءاً من تاريخ 11 سبتمبر وحتى 16 سبتمبر الجاري، وذلك في الساعة 8:30 مساءاً، وتمتد العروض الرائعة لمدة 8 دقائق على شاطئ البحر. ويقع مركز التسوق “ذا بيتش” في الهواء الطلق على شاطئ جميرا في دبي، ويضم مركز التسوق العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم، ويمتد بمسافة لا تقل عن 600 متر على طول الشاطئ، ويضم “ذا بيتش” مناطق مخصصة للمشي، والرياضات الشاطئية، كما يوفر المركز لرواده ريل سينما، لتكون أول سينما في الهواء الطلق. ليغولاند دبي في ذا بيتش ومن جانب آخر، أعلنت “ليغولاند دبي” مع اقتراب افتتاحها في 31 أكتوبر القادم، عن فتح متجر تفاعلي وترفيهي خاص بها في “ذا بيتش”، حيث يقدم المتجر فرصة للزوار لمعرفة المزيد حول الوجهات الترفيهية والأراضي الست تحت مظلة ليجولاند دبي والتي تشتمل على 40 لعبة متنوعة بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالكثير من العروض والأنشطة الممتعة مع أكثر من 15 مليون مجسم من الليجو. ويستقبل المتجر يومياً الزائرين ابتداءً من التاسع إلى السابع عشر من سبتمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل،  كما سيتم تسليط الضوء على الألعاب المائية وما يميزها في ليغولاند ووتر بارك التي تضم 20 لعبة من الألعاب المتميزة بالزلاقات المائية والأجواء العائلية الرائعة. وسيتمكن الزوار خلال زيارتهم إلى المتجر من الاستمتاع بتجربة تركيب قطع ومكعبات الليغو بالإضافة إلى المشاركة في فرصة ركوب واحدة من سيارات مدرسة تعليم القيادة، ولقاء الشهيرين “برينسس” و”بادي” والتقاط الصور التذكارية معهم. كما سيقوم فريق ليجولاند دبي بتقديم الدعم لشراء التذاكر السنوية للمنتزه، كما سيتمكن الضيوف من الدخول بالسحب الذي سيتم للفوز بتذاكر دخول يومية إلى ليجولاند دبي.


الخبر بالتفاصيل والصور


تستعد الوجهة العصرية للتسوق والترفيه في الهواء الطلق “ذا بيتش” من مراس، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك باحتفالية خاصة تحت عنوان “العيد في دبي – عيد الأضحى”.

وبمناسبة عيد الأضحى ستطلق متاجر التجزئة والمطاعم المميزة على شاطئ البحر ضمن مجمع “ذا بيتش” بصفته الوجهة المفضلة خلال موسم العطلات والاحتفالات، مجموعة من العروض الترويجية الخاصة، وتكملها عروض رائعة للألعاب النارية ستُمتع جميع أفراد العائلة والأصدقاء.

وتُقام عروض الألعاب النارية طوال ستة أيام بدءاً من تاريخ 11 سبتمبر وحتى 16 سبتمبر الجاري، وذلك في الساعة 8:30 مساءاً، وتمتد العروض الرائعة لمدة 8 دقائق على شاطئ البحر.

ويقع مركز التسوق “ذا بيتش” في الهواء الطلق على شاطئ جميرا في دبي، ويضم مركز التسوق العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم، ويمتد بمسافة لا تقل عن 600 متر على طول الشاطئ، ويضم “ذا بيتش” مناطق مخصصة للمشي، والرياضات الشاطئية، كما يوفر المركز لرواده ريل سينما، لتكون أول سينما في الهواء الطلق.

ليغولاند دبي في ذا بيتش

ليغولاند دبي
ومن جانب آخر، أعلنت “ليغولاند دبي” مع اقتراب افتتاحها في 31 أكتوبر القادم، عن فتح متجر تفاعلي وترفيهي خاص بها في “ذا بيتش”، حيث يقدم المتجر فرصة للزوار لمعرفة المزيد حول الوجهات الترفيهية والأراضي الست تحت مظلة ليجولاند دبي والتي تشتمل على 40 لعبة متنوعة بالإضافة إلى فرصة الاستمتاع بالكثير من العروض والأنشطة الممتعة مع أكثر من 15 مليون مجسم من الليجو.

ويستقبل المتجر يومياً الزائرين ابتداءً من التاسع إلى السابع عشر من سبتمبر من الساعة 10 صباحاً وحتى منتصف الليل،  كما سيتم تسليط الضوء على الألعاب المائية وما يميزها في ليغولاند ووتر بارك التي تضم 20 لعبة من الألعاب المتميزة بالزلاقات المائية والأجواء العائلية الرائعة.

وسيتمكن الزوار خلال زيارتهم إلى المتجر من الاستمتاع بتجربة تركيب قطع ومكعبات الليغو بالإضافة إلى المشاركة في فرصة ركوب واحدة من سيارات مدرسة تعليم القيادة، ولقاء الشهيرين “برينسس” و”بادي” والتقاط الصور التذكارية معهم.

كما سيقوم فريق ليجولاند دبي بتقديم الدعم لشراء التذاكر السنوية للمنتزه، كما سيتمكن الضيوف من الدخول بالسحب الذي سيتم للفوز بتذاكر دخول يومية إلى ليجولاند دبي.

رابط المصدر: ذا بيتش جميرا يستقبل زواره خلال عيد الأضحى بعروض يومية للألعاب النارية

أضف تعليقاً