7 أسباب تدفعك لزيارة أكبر جزر فيتنام.. فو كووك

فو كووك هي أكبر جزيرة في فيتنام، وتقع في جنوب محافظة كيين جيانج، ذاع صيتها في في السنوات الأخيرة بين السائحين من جميع أنحاء العالم لشواطئها الفريدة ومشاهدها الطبيعية الرائعة، فضلا عن كونها وجهة مثالية للاسترخاء وصفاء الروح، وإليك 7 أسباب أخرى قد تدفعك يوما للزيارة.  1. الشواطئ الجميلة هناك الكثير من

الشواطئ الساحرة في جزيرة فو كووك، حتى أنك ستحتار في الاختيار من بينها، حيث الرمال البيضاء، هدوء البحار والمياه الدافئة. ويأتي في المقدمة شاطىء لونغ، والمعروف أيضا باللغة الفيتنامية باسم باي داي، والذي يعد الأكثر شعبية على الجانب الغربي من الجزيرة، ومن أجمل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس وزيارة مزارع اللؤلؤ الشهير بالجزيرة. كما أن شاطئ كوا كان بيتش الواقع على بعد 15 كيلومترا من دونغ دونغ تاون، من أفضل الأماكن المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن المغامرة. أما شاطئ ساو على الساحل الجنوبي الشرقي للجزيرة فيتمتع بالرمال البيضاء، والمياه النقية الشفافة بحيث يمكنك أن ترى من خلالها ما أسفل قاع البحر. 2.  المأكولات البحرية الطازجة الطعام في جزيرة فو كووك يتأثر بشكل كبير بحصاد وافر من المأكولات البحرية الطازجة والأعشاب والخضروات، ولعلك عند التوجه إلى الشاطئ، سيمكنك شراء المأكولات البحرية الطازجة من قوارب الصيد. الى جانب ذلك، يمكنك أن تجد أجمل الأسماك في سوق البلدة الرئيسية في دونغ دونغ ليتم طهيها على مشاوي مفتوحة، وذلك لتتذوق مجموعة متنوعة واسعة من أنواع المأكولات البحرية الطازجة في وسط أجواء لا تقارن. 3. إقامة بأسعار معقولة من طابق واحد من القش إلى المنتجعات الفاخرة، تقدم جزيرة فو كووك كل شيء إلى زائريها، فبيوت الضيافة والفنادق والمنتجعات تنتظر الزائرين بأسعار معقولة بحيث يمكنك اختيار أي نوع من أنواع الإقامة استنادا إلى الميزانية. ويجب أن تضع في اعتبارك ازدحام الفنادق بشكل كبير خلال أشهر الذروة لاسيما في الأشهر من نوفمبر إلى مارس، ولذا فمن المؤكد أن الحجز في وقت مبكر سيتيح لك أفضل اختيار. 4. الاسترخاء بجزيرة فو كووك العديد من الوجهات الشاطئية في جنوب شرق آسيا تقدم الحياة الليلية الصاخبة، ولكن فو كووك وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة، ولذلك إن كنت تبحث عن وجهة هادئة ومريحة للأعصاب، لماذا لا تتوجه إلى هذه الجزيرة الفريدة خلال رحلتك المقبلة؟ 5.  سوق فو كووك الليلي سوق فو كووك الليلي هو المكان المثالي إذا كنت بحاجة إلى الحصول على بعض الهدايا التذكارية المحلية، أو المأكولات البحرية الحية، وجوز الهند، وعصائر الفاكهة الطازجة والمنتجات الجافة مثل الجزر والفلفل المنتج محليا. 6. دينه كاو روك تقع هذه الصخرة أو معبد دينه كاو روك على مصب نهر دونغ دونغ، ويقال أنه لا تكتمل الزيارة إلى جزيرة فو كووك دون المرور على هذه الصخرة الشهيرة التي تعد رمز لفو كووك وكذلك السكان المحليين. وهناك يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الرائع، وفي الجزء الأعلى من الهيكل هناك منارة ومزار حيث يمكنك الاسترخاء على كرسي بلاستيكي، ثم طلب عصير قصب السكر والاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية. 7. الطبيعة البكر يوجد في جزيرة فو كوك الموارد السياحية الغنية مع 40 جزيرة كبيرة وصغيرة، 99 من الجبال التي تقدم الجمال البكر، علاوة على ذلك الساحل الطويل الجميل، وتنوع البيئة بالغابات الاستوائية والشلالات المذهلة، حتى أن فو كووك وجهة مثيرة للإعجاب بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة على الشاطئ بين الطبيعة الفريدة، ومشاهد المعالم السياحية والمهرجانات التقليدية.


الخبر بالتفاصيل والصور


فو كووك هي أكبر جزيرة في فيتنام، وتقع في جنوب محافظة كيين جيانج، ذاع صيتها في في السنوات الأخيرة بين السائحين من جميع أنحاء العالم لشواطئها الفريدة ومشاهدها الطبيعية الرائعة، فضلا عن كونها وجهة مثالية للاسترخاء وصفاء الروح، وإليك 7 أسباب أخرى قد تدفعك يوما للزيارة.

 1. الشواطئ الجميلة

لونغ بيتش

هناك الكثير من الشواطئ الساحرة في جزيرة فو كووك، حتى أنك ستحتار في الاختيار من بينها، حيث الرمال البيضاء، هدوء البحار والمياه الدافئة.

ويأتي في المقدمة شاطىء لونغ، والمعروف أيضا باللغة الفيتنامية باسم باي داي، والذي يعد الأكثر شعبية على الجانب الغربي من الجزيرة، ومن أجمل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس وزيارة مزارع اللؤلؤ الشهير بالجزيرة.

ساو بيتش

كما أن شاطئ كوا كان بيتش الواقع على بعد 15 كيلومترا من دونغ دونغ تاون، من أفضل الأماكن المثالية للأشخاص الذين يبحثون عن المغامرة.

أما شاطئ ساو على الساحل الجنوبي الشرقي للجزيرة فيتمتع بالرمال البيضاء، والمياه النقية الشفافة بحيث يمكنك أن ترى من خلالها ما أسفل قاع البحر.

2.  المأكولات البحرية الطازجة

جزيرة فو كوك

الطعام في جزيرة فو كووك يتأثر بشكل كبير بحصاد وافر من المأكولات البحرية الطازجة والأعشاب والخضروات، ولعلك عند التوجه إلى الشاطئ، سيمكنك شراء المأكولات البحرية الطازجة من قوارب الصيد.

الى جانب ذلك، يمكنك أن تجد أجمل الأسماك في سوق البلدة الرئيسية في دونغ دونغ ليتم طهيها على مشاوي مفتوحة، وذلك لتتذوق مجموعة متنوعة واسعة من أنواع المأكولات البحرية الطازجة في وسط أجواء لا تقارن.

3. إقامة بأسعار معقولة

%d8%a7%d9%84%d8%a5%d9%82%d8%a7%d9%85%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%81%d9%88-%d9%83%d9%88%d9%83

من طابق واحد من القش إلى المنتجعات الفاخرة، تقدم جزيرة فو كووك كل شيء إلى زائريها، فبيوت الضيافة والفنادق والمنتجعات تنتظر الزائرين بأسعار معقولة بحيث يمكنك اختيار أي نوع من أنواع الإقامة استنادا إلى الميزانية.

ويجب أن تضع في اعتبارك ازدحام الفنادق بشكل كبير خلال أشهر الذروة لاسيما في الأشهر من نوفمبر إلى مارس، ولذا فمن المؤكد أن الحجز في وقت مبكر سيتيح لك أفضل اختيار.

4. الاسترخاء بجزيرة فو كووك

جزيرة فو كوك

العديد من الوجهات الشاطئية في جنوب شرق آسيا تقدم الحياة الليلية الصاخبة، ولكن فو كووك وجهة مثالية للباحثين عن الاسترخاء بعيدا عن صخب الحياة، ولذلك إن كنت تبحث عن وجهة هادئة ومريحة للأعصاب، لماذا لا تتوجه إلى هذه الجزيرة الفريدة خلال رحلتك المقبلة؟

5.  سوق فو كووك الليلي

فو كووك

سوق فو كووك الليلي هو المكان المثالي إذا كنت بحاجة إلى الحصول على بعض الهدايا التذكارية المحلية، أو المأكولات البحرية الحية، وجوز الهند، وعصائر الفاكهة الطازجة والمنتجات الجافة مثل الجزر والفلفل المنتج محليا.

6. دينه كاو روك

%d8%af%d9%8a%d9%86%d9%87-%d9%83%d8%a7%d9%88-%d8%b1%d9%88%d9%83

تقع هذه الصخرة أو معبد دينه كاو روك على مصب نهر دونغ دونغ، ويقال أنه لا تكتمل الزيارة إلى جزيرة فو كووك دون المرور على هذه الصخرة الشهيرة التي تعد رمز لفو كووك وكذلك السكان المحليين.

وهناك يمكنك الاستمتاع بغروب الشمس الرائع، وفي الجزء الأعلى من الهيكل هناك منارة ومزار حيث يمكنك الاسترخاء على كرسي بلاستيكي، ثم طلب عصير قصب السكر والاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية.

7. الطبيعة البكر

الشلالات-في-جزيرة-فو-كوك.

يوجد في جزيرة فو كوك الموارد السياحية الغنية مع 40 جزيرة كبيرة وصغيرة، 99 من الجبال التي تقدم الجمال البكر، علاوة على ذلك الساحل الطويل الجميل، وتنوع البيئة بالغابات الاستوائية والشلالات المذهلة، حتى أن فو كووك وجهة مثيرة للإعجاب بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في قضاء عطلة على الشاطئ بين الطبيعة الفريدة، ومشاهد المعالم السياحية والمهرجانات التقليدية.

رابط المصدر: 7 أسباب تدفعك لزيارة أكبر جزر فيتنام.. فو كووك

أضف تعليقاً