شرطة دبي تنتشل جثة عامل من حفرة في مبنى قيد الإنشاء

تمكنت فرق البحث والإنقاذ التابعة للإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، من انتشال جثة بعد انهيار حفرة في بناء قيد الإنشاء واحتجاز شخص بين الرمال مما أدى إلى وفاته.

وأفاد الضابط المناوب في إدارة البحث والإنقاذ الرائد طحنون حميد  أنه “فور تلقي البلاغ من مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي صباح اليوم الجمعة، انتقلت دوريات البحث والانقاذ إلى موقع مبنى تحت الإنشاء بدبي في منطقة “داون تاون”، وبعد8 دقائق وصلت 3 دوريات إنقاذ إضافة إلى مركبة متخصصة بانهيارات المباني، واتضح أن الحادث عبارة عن انحصار عامل بناء في حفرة بين الرمال، نتيجة انهيارها، مما أدى إلى دفنه بالكامل بين الرمال باستثناء رأسه، وفارق الحياة قبل وصول الدوريات”.   وأضاف الرائد حميد وفقاً للحساب الرسمي لشرطة دبي على تويتر أن “فرق البحث والإنقاذ باشرت مهامها فور وصولها باتخاذ إجراءات السلامة العامة في حالات الانهيارات، عبر تطويق موقع الحادث وتأمينه، وتم استخدام معدات التثبيت لتأمين الحفره، واستخدم معدات خاصة لانتشال المتوفي”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكنت فرق البحث والإنقاذ التابعة للإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، من انتشال جثة بعد انهيار حفرة في بناء قيد الإنشاء واحتجاز شخص بين الرمال مما أدى إلى وفاته.

وأفاد الضابط المناوب في إدارة البحث والإنقاذ الرائد طحنون حميد  أنه “فور تلقي البلاغ من مركز القيادة والسيطرة في شرطة دبي صباح اليوم الجمعة، انتقلت دوريات البحث والانقاذ إلى موقع مبنى تحت الإنشاء بدبي في منطقة “داون تاون”، وبعد8 دقائق وصلت 3 دوريات إنقاذ إضافة إلى مركبة متخصصة بانهيارات المباني، واتضح أن الحادث عبارة عن انحصار عامل بناء في حفرة بين الرمال، نتيجة انهيارها، مما أدى إلى دفنه بالكامل بين الرمال باستثناء رأسه، وفارق الحياة قبل وصول الدوريات”.
 
وأضاف الرائد حميد وفقاً للحساب الرسمي لشرطة دبي على تويتر أن “فرق البحث والإنقاذ باشرت مهامها فور وصولها باتخاذ إجراءات السلامة العامة في حالات الانهيارات، عبر تطويق موقع الحادث وتأمينه، وتم استخدام معدات التثبيت لتأمين الحفره، واستخدم معدات خاصة لانتشال المتوفي”.

رابط المصدر: شرطة دبي تنتشل جثة عامل من حفرة في مبنى قيد الإنشاء

أضف تعليقاً