اليمن: قوات الجيش والمقاومة تتقدم نحو مواقع الحوثيين شمال صنعاء

تمكن رجال الجيش والمقاومة الشعبية الموالية للحكومة الشرعية اليمنية، اليوم الجمعة، من التقدم نحو مواقع جديدة بمحافظة مأرب 173 كيلومتراً شمال شرق صنعاء، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين والقوات الموالية

للمخلوع علي عبدالله صالح. وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من الدخول إلى مطار صرواح، وتقدموا باتجاه السوق ومركز مديرية صرواح آخر معاقل الحوثيين في محافظة مأرب.في الوقت ذاته، أفاد المركز بأن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في منطقة نهم 40 كيلومترا شرق صنعاء، بتغطية مكثفة من مقاتلات التحالف العربي التي استهدفت تعزيزات ومواقع لميليشيا الحوثي وصالح.وشنت مقاتلات التحالف غارات جوية أخرى استهدفت تعزيزات تابعة للميليشيات في نقيل غيلان شرق صنعاء.وتشهد مديريتا نهم وصرواح شرق صنعاء، مواجهات عنيفة منذ أشهر، في محاولة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية بمساندة مقاتلات التحالف العربي، تحرير المنطقتين من قبضة الحوثيين وقوات صالح.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكن رجال الجيش والمقاومة الشعبية الموالية للحكومة الشرعية اليمنية، اليوم الجمعة، من التقدم نحو مواقع جديدة بمحافظة مأرب 173 كيلومتراً شمال شرق صنعاء، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين والقوات الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح.

وذكر المركز الإعلامي للقوات المسلحة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من الدخول إلى مطار صرواح، وتقدموا باتجاه السوق ومركز مديرية صرواح آخر معاقل الحوثيين في محافظة مأرب.

في الوقت ذاته، أفاد المركز بأن معارك عنيفة اندلعت بين الطرفين في منطقة نهم 40 كيلومترا شرق صنعاء، بتغطية مكثفة من مقاتلات التحالف العربي التي استهدفت تعزيزات ومواقع لميليشيا الحوثي وصالح.

وشنت مقاتلات التحالف غارات جوية أخرى استهدفت تعزيزات تابعة للميليشيات في نقيل غيلان شرق صنعاء.

وتشهد مديريتا نهم وصرواح شرق صنعاء، مواجهات عنيفة منذ أشهر، في محاولة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية بمساندة مقاتلات التحالف العربي، تحرير المنطقتين من قبضة الحوثيين وقوات صالح.

رابط المصدر: اليمن: قوات الجيش والمقاومة تتقدم نحو مواقع الحوثيين شمال صنعاء

أضف تعليقاً