شكري يبحث مع نظيره البرتغالي جهود مكافحة الإرهاب

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد أبو زيد، إن وزير الخارجية سامح شكري، التقى اليوم الجمعة، مع نظيره البرتغالي دانيال ميتوف، على هامش مشاركته في مؤتمر رودس للأمن

والاستقرار. وتناول اللقاء مسار العلاقات الثنائية بين البلدين والتشاور حول عدد من الملفات الإقليمية من أهمها الأوضاع في سوريا والعراق وليبيا وجهود مكافحة الإرهاب.وذكر أبو زيد، في البيان الصادر عن الوزارة، أن ميتوف وجه دعوة إلى شكري لزيارة البرتغال، مشيراً إلى أن شكري رحب بالدعوة ووجه ببدء الإعداد لاجتماعات اللجنة الفنية المشتركة بين البلدين للإعداد للزيارة وتحديد مجالات التعاون بين البلدين بحيث تكلل الزيارة نتائج أعمال اللجنة المشتركة.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية أحمد أبو زيد، إن وزير الخارجية سامح شكري، التقى اليوم الجمعة، مع نظيره البرتغالي دانيال ميتوف، على هامش مشاركته في مؤتمر رودس للأمن والاستقرار.

وتناول اللقاء مسار العلاقات الثنائية بين البلدين والتشاور حول عدد من الملفات الإقليمية من أهمها الأوضاع في سوريا والعراق وليبيا وجهود مكافحة الإرهاب.

وذكر أبو زيد، في البيان الصادر عن الوزارة، أن ميتوف وجه دعوة إلى شكري لزيارة البرتغال، مشيراً إلى أن شكري رحب بالدعوة ووجه ببدء الإعداد لاجتماعات اللجنة الفنية المشتركة بين البلدين للإعداد للزيارة وتحديد مجالات التعاون بين البلدين بحيث تكلل الزيارة نتائج أعمال اللجنة المشتركة.

رابط المصدر: شكري يبحث مع نظيره البرتغالي جهود مكافحة الإرهاب

أضف تعليقاً